image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

البلوي يثني على إدارة الاتحاد.. ورومارينيو يحسم مصيره نهائيًا

1234698 - البلوي يثني على إدارة الاتحاد.. ورومارينيو يحسم مصيره نهائيًا

أثنى المدير التنفيذي للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد حامد البلوي على مجلس إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي بعد تأهل الفريق إلى نهائي البطولة العربية.

ونجح العميد في قلب الطاولة على ضيفه نادي الشباب. فقد كان متأخرًا بهدف نظيف وفاز في الأخير بهدفين سجلهما البرازيلي رومارينيو والصربي بريجوفيتش.

وصرّح البلوي قائلًا:

“والله لم أطلب شيء من الإدارة إلا ونفذته لنا، بالرغم من الضغوطات التي مر بها النادي خلال الفترة الماضية، خاصة الموسم الماضي.. والله أنهم يستاهلون كل خير”.

وتابع البلوي:

“الجماهير يشكروني لكن حامد وُفرت له كل شيء منهم، عليكم أن تشكروا الإدارة أولًا.. عملوا كل ما بوسعهم للنادي، بحب وإخلاص.. أتمنى ربي أن ينصفهم ببطولة.. وأبارك لجماهير الاتحاد.. ومن غدًا نفكر في مباراة ضمك”.

وفي سياق آخر فقد أعرب البرازيلي رومارينيو صاحب هدف التعديل عن سعادته بالتأهل إلى نهائي بطولة كأس محمد السادس كما حسم مستقبله مع الفريق خلال الفترة المقبلة.

وفي لقاء تلفزيوني منع اللاعب أن تُثار الشائعات حول مصيره بكلمات محددة حيثُ قال:

“سأضحي من أجل العميد”.

وأكّد البرازيلي على أنّه لن يكتفي بالمستوى الذي يقدمه في الفترة الحالية فقط بل سيعمل على تطوير نفسه بشكل أفضل من أجل خدمة فريق الاتحاد. ومساعدته على حسم الألقاب.

واختتم رومارينيو حديثه بالثناء على مدربه فابيو كاريلي، مشيرًا إلى أنّه مستعد للعب في أي مركز داخل المستطيل الأخضر في حال طلب منه المدرب.

كعكي يؤكد بقاء أحمد حجازي في صفوف الاتحاد.. والمصري يصرح! (طالع التفاصيل).

الاتحاد يتأهل إلى نهائي كأس محمد السادس بعد إقصاء الشباب (طالع التفاصيل).



●●