image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

كشف الحقيقة بشأن مفاوضات نادي الاتحاد مع محمد آل فتيل

آل فتيل 3 - كشف الحقيقة بشأن مفاوضات نادي الاتحاد مع محمد آل فتيل

لا يزال وشاح الغموض يلف مستقبل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي محمد آل فتيل مع النادي الجداوي. في ظل الأنباء التي توقعت مستقبله.

وانتهى عقد المدافع الدولي مع الراقي بنهاية شهر يونيو الماضي. ولم يتم الإعلان عن تجديد التعاقد معه وفقًا لرغبات اللاعب الذي فضّل الرحيل ولم ينضم إلى معسكر الفريق الأول الخارجي بدولة تونس.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أنّ مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد دخل في مفاوضات مكثفة مع محمد آل فتيل. من أجل الحصول على خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وفي هذا الصدد، فقد نفى الإعلامي الرياضي هتان النجار هذه الأخبار. مؤكدًا أنّ الأنباء التي تم تداولها بهذا الشأن لا صحة لها على الإطلاق وإدارة العميد لم تفاوض اللاعب من الأساس.

وأوضح هتان النجار أنّ اسم محمد آل فتيل لم يطرح على طاولة الإدارة الاتحادية للتعاقد معه. وبالتالي فإن اللاعب لم يحدد وجهته حتى هذه اللحظة.

وجدير بالذكر أنّ مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي، قد دخل في مفاوضات أكثر من مرة لإقناع اللاعب بتجديد التعاقد إلا أنّ اللاعب رفض تمامًا وآثر الرحيل. وبالتالي قررت الإدارة التخلي عنه.

الأهلي على بُعد خطوة واحدة من لاعب برشلونة السابق (طالع التفاصيل).

الاتحاد السعودي لكرة القدم يعتمد تعديلات لائحة الاحتراف (طالع التفاصيل).



●●