image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الحائلي يجتمع بكاريلي ويزف البشرى إلى لاعبي الاتحاد

الحائلي الاتحاد فواز القرني 1 - الحائلي يجتمع بكاريلي ويزف البشرى إلى لاعبي الاتحاد

شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد حضور رئيس مجلس إدارة النادي أنمار الحائلي مساء اليوم الاثنين ضمن استعدادات الفريق لمواجهة نادي الوحدة.

وعقد رئيس العميد أنمار الحائلي اجتماعًا جانبيًا مع المدير الفني للفريق، البرازيلي فابيو كاريلي. وتناقشا سويًّا حول بعض الملاحظات التي أُخذت في اللقاء الأخير.

وحرص أنمار الحائلي على لقاء المدافع المصري أحمد حجازي صخرة دفاع نادي الاتحاد. وتبادل معه الحديث الودي والمزاح في بعض الأوقات. خاصة حول سرعة دخول اللاعب في قلوب جماهير الفريق.

هذا وزفّ الإعلامي الرياضي وليد عمر -المعروف بتشجيعه نادي الاتحاد- خبرًا سارًا بخصوص قيام مجلس إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي بإيداع راتب شهر في حسابات لاعبي الفريق الأول لكرة القدم وكذلك جميع العاملين بالفريق.

وأشار وليد عمر عبر تصريحاته على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر إلى أنّه سيتم صرف راتب لجميع عاملي النادي الرسميين خلال اليومين المقبلين.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 13 نقطة بعد مرور ثمان جولات. حيثُ فاز في ثلاث مباريات وتعادل في أربعة بينما خسر لقاءً وحيدًا.

ويستعد العميد لخوض لقاء صعب أمام المنتشي بفوزه في الجولة الأخيرة بالدوري نادي الوحدة، على حساب متصدر جدول الترتيب نادي الهلال. يوم الخميس المقبل ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

لجنة المسابقات تنقل مباريات الاتحاد والأهلي بسبب صيانة الجوهرة (طالع التفاصيل).

المسحل يحسم الجدل بشأن خصم نقاط من العميد (طالع التفاصيل).



●●