image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد يتعادل سلبيًا أمام نادي الرائد في الجولة التاسعة

الرائد 1 - الاتحاد يتعادل سلبيًا أمام نادي الرائد في الجولة التاسعة

حسم التعادل السلبي اللقاء الذي جمع بين نادي الاتحاد وضيفه نادي الرائد ضمن منافسات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

بدأت المباراة بداية ممتازة من جانب العميد، حيثُ ضغط لاعبوه على الفريق القصيمي من وسط ملعبه مانعين إياه من بناء هجمة منظمة أو الدخول في أجواء اللقاء.

وتعرض المحترف الرأس أخضري في صفوف الاتحاد غاري رودريغيز للإصابة في الدقيقة 13 وعلى إثرها غادر ملعب المباراة. ودخل حمد المنصور بديلًا له.

وبعد مرور منتصف الشوط دخل الرائد المباراة وبدأ في الوصول إلى مرمى الفريق الجداوي. واستحوذ على الكرة فترة من المباراة بمجموعة من التمريرات القصيرة، ولكن معظم التسديدات كانت تمر فوق عارضة مارسيلو غروهي.

ومنح حكم اللقاء الفريقين دقيقتين كوقت إضافي ومع هذا فقد أبت الشباك أن تهتز طوال الشوط.

الشوط الثاني كان عكس سابقه، فقد بدأ الرائد الاستحواذ على الكرة في محاولة لشن هجمة منظمة ولكن دفاعات الاتحاد كانت بالمرصاد.

وفي الدقيقة 59 هز الرائد الشباك الاتحادية ولكن حكم اللقاء ألغاه بسبب تواجد دجوم في موقف تسلل. واستمر لاعبو الفريق القصيمي في عملية الضغط القوي وسط استبسال دفاعي من الاتحاد.

ومنع القائم الأيمن رومارينيو من تسجل الهدف الأول بعد تسديدة أرضية زاحفة في الدقيقة 68. وتصدى عزالدين دوخة لانفراد تام من البرازيلي في الدقيقة 84.

ولم يتمكن الفريقان من هز شباك الخصم، ليخرج كلاهما بنقطة ثمينة من ملعب المباراة. ويرفع الاتحاد رصيده إلى 14 نقطة في المركز الخامس كما رفع الرائد رصيده إلى 11 نقطة في المركز العاشر.

التعاون ذئب القصيم يفترس نادي الشباب في الجولة التاسعة (طالع التفاصيل).

الهلال يحقق فوزًّا مستحقًّا على حساب القادسية في الجولة التاسعة (طالع التفاصيل).



●●