image

انتهت منذ قليل مراسم سحب القرعة لبطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال العربية، في العاصمة المغربية الرباط، بحضور وزير الشباب والرياضة بالمملكة المغربية رشيد الطالبي، حيثُ أسفرت عن مواجهات عربية نارية، تثير الحماس حتى قبل البدايات.

ويواجه نادي الاتحاد في أولى المباريات نادي العهد اللبناني، فيحل العميد ضيفًا ثقيلًا على الفريق اللبناني في مباراة الذهاب على ملعب نادي العهد، بينما تُقام مباراة العودة على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية في جدة “الجوهرة”.

وفي نفس البطولة سيواجه نادي الشباب المتأهل من المجموعة الثانية “مجموعة b” والتي تضم البنزرتي التونسي، وبطل جيبوتي، وبطل جزر القمر، وشبيبة الساورة الجزائري، وستكون مباراة الذهاب خارج الديار أيضًا.

ومن جانبه فقد أعرب مدير البطولة طلال آل الشيخ عن سعادته الكبيرة بالبطولة العربية، مؤكدًا أنّ النسخة الماضية قد أعطتهم دفعة قوية لتحدي أنفسهم وتقديم بطولة أقوى وأفضل.

وفي نفس التجمع العربي، فقد أوضح الأمين العام للاتحاد العربي لكرة القدم رجاء الله السالمي، أنّ البطولة العربية تُعَد شرفًا كبيرًا للأندية العربية ومنظميها، متمنيًا أن تكون النسخة القادمة ناجحة بكل المقاييس.

تعرف على نتائج القرعة كاملة

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●