image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الاتحاد تفعل بند الشراء في عقد المصري أحمد حجازي

حجازي يحتفل 2 1 - إدارة الاتحاد تفعل بند الشراء في عقد المصري أحمد حجازي

كشفت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء أنّ مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد حسم مستقبل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. المصري أحمد حجازي.

وذكرت التقارير أنّ الإدارة الاتحادية قد قررت الإبقاء على المدافع المصري المخضرم. لتأمين دفاعات الفريق الأول بل وإنها قررت المحافظة عليه منذ وقت طويل.

وأوضحت التقارير أنّ إدارة الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي ستفعل بند الشراء المتواجد في عقد أحمد حجازي من نادي ويست بروميتش الإنجليزي وذلك لمدة موسمين مقبلين.

وأشارت إلى أنّ مجلس الإدارة قد تواصل مع إدارة النادي الإنجليزي بالفعل. وطلب تفعيل بند الشراء في عقد اللاعب المعار. وأصدرت الإدارة الإنجليزية موافقتها على العرض بشرط تحويل المبلغ المالي المتفق عليه.

وفي سياق آخر، فقد طلب الاتحاد المصري لكرة القدم من إدارة نادي الاتحاد السماح للاعب أحمد حجازي بالانضمام إلى معسكر المنتخب المصري الأولمبي للمشاركة في أولمبياد طوكيو. وأصدرت الإدارة الجداوية موافقتها على الطلب.

وجدير بالذكر أنّ أحمد حجازي صاحب الـ30 عامًا قد انضم إلى صفوف العميد على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد. مقابل 2.5 مليون يورو مع دفع 500 ألف يورو لصالح النادي الإنجليزي. وشارك مع الفريق في 24 مباراة سجل خلالها هدفين.

وفاة لاعب الهلال والمنتخب السعودي السابق ناجي عبد المطلوب (طالع التفاصيل).

مانو مينيز يضع إدارة النصر في مأزق بعد طلبه الأخير (طالع التفاصيل).



●●