image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد يتوصل إلى اتفاق مع فابيو كاريلي لتجديد تعاقده

2 - الاتحاد يتوصل إلى اتفاق مع فابيو كاريلي لتجديد تعاقده

أكّدت تقارير صحفية اليوم السبت أنّ مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد توصل إلى اتفاق مع المدير الفني للفريق الأول. البرازيلي فابيو كاريلي من أجل تجديد تعاقده.

وأفادت التقارير أنّ مجلس إدارة العميد قد توصل إلى اتفاق مع كاريلي لتجديد تعاقده لموسمين جديدين، ويبقى فقط الاتفاق على الشروط المادية في تعاقده.

وأعربت جماهير نادي الاتحاد عن رضاها التام من تجديد التعاقد مع فابيو كاريلي خاصة في ظل العروض الرائعة التي يقدمها مع الفريق، ولكن ما يحتاجه الفريق الأول هو التعاقد مع بعض اللاعبين في مراكز معينة.

ويستعد الفريق الجداوي لخوض لقاء صعب أمام الرائد ضمن فعاليات الجولة التاسعة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين. يوم الاثنين المقبل. هذا ويقود اللقاء الذي سيجمع بين الطرفين حكم الساحة محمد القرني.

وواصل الفريق الأول بنادي الاتحاد تحضيراته استعدادًا للقاء، وشهدت التدريبات عودة عبد العزيز البيشي إلى جانب فهد المولد. بالإضافة إلى عبد المجيد السواط وحمدان الشمراني بعد تعافيهما من فيروس كورونا المستجد.

ويُشار إلى أنّ العميد يحتل المركز الرابع. في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 13 نقطة بعد مرور 8 جولات، بينما يتواجد الرائد في المركز الـ12 برصيد 10.

وعلى مستوى بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين فقد تأهل الاتحاد إلى دور الـ8 بينما ودّع الرائد البطولة بعد الخسارة أمام نادي النصر.

تكريم خاص للبرازيلي رومارينهو بعد تسجيل 50 هدفًا مع الاتحاد (طالع التفاصيل).

أحمد حجازي ينفي التصريحات المطروحة على لسانه بشأن انضمامه إلى الاتحاد (طالع التفاصيل).



●●