image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد يتخذ قرار حاسمًا مع لاعبيه والثنائي الغائب يعود

كاريلي - الاتحاد يتخذ قرار حاسمًا مع لاعبيه والثنائي الغائب يعود

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الاتحاد منذ قليل، عن قرار جديد. من جانب المدير الفني لفريق كرة القدم الأول، البرازيلي فابيو كاريلي.

وصرحّ المصدر أنّ مدرب الاتحاد فابيو كاريلي، رفض منح اللاعبين راحة من التدريبات الجماعية مساء اليوم الأحد. رغم الفوز أمام النادي الأهلي.

وأوضح المصدر أنّ البرازيلي كاريلي، قرّر الاعتماد على مناورات جديدة بين اللاعبين. حتى يستخدمها خلال المباريات المقبلة أمام أندية دوري المحترفين.

وفي نفس السياق، أكّد الصحفي المقرب من نادي الاتحاد علاء سعيد. أنّ نجوم الفريق الأول الذين شاركوا أمام الأهلي، قد أدّوا تدريبات خفيفة ثمّ توجهوا إلى الجاكوزي لإراحة العضلات.

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يفوز أمام الأهلي ويحسم ديربي جدة لصالحه (طالع التفاصيل).

وتابع علاء سعيد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي “تويتر” أنّ باقي اللاعبين أدّوا تدريبات لياقية مكثفة وتدربوا داخل صالة الألعاب الرياضية.

وأكّد الصحفي أنّ تدريبات لاعبي الاتحاد شهدت مفاجأة سارة، فقد شارك الثنائي عبدالإله المالكي وحازم الزهراني. بعد تعافيهما من الإصابة.

ونجح نادي الاتحاد في تحقيق فوزٍ مستحق أمام أهلي جدة، خلال الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين. بثنائية مقابل لا شيء أحرزها رومارينيو وغاري رودريغيز.

وفي سياق آخر، فقد أعلن العميد هذا اليوم فسخ تعاقده مع المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني بعدما توصل إلى اتفاق مع مجلس الإدارة برئاسة أنمار الحائلي.

اقرأ أيضًا.. العميد يعلن فسخ تعاقده مع المهاجم الإيفواري ويلفريد بوني (طالع التفاصيل).



●●