الدوري السعودي: الاتحاد يعود إلى نغمة الانتصارات بثنائية في شباك الاتفاق

  • تاريخ المقال 24 نوفمبر 2019
  • ناشر المقال محمد عماد
تاريخ مواجهات الاتحاد والاتفاق

عاد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد إلى طريق الانتصارات مرة أخرى، بعد أن استطاع تجاوز نادي الاتفاق بصعوبة بنتيجة 2-1، ضمن منافسات الجولة العاشرة من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

لمعرفة جدول ومواعيد المباريات اضغط هنا، ولمعرفة نتائج المباريات الأخرى اضغط هنا.

بدأ الشوط الأول بداية هادئة نسبيًا، وكانت أولى الهجمات الخطيرة في الدقيقة 10 عن طريق روجيرو كوتينيو لاعب الاتفاق، حيثُ أطلق تسديدة قوية تصدى لها فواز القرني لتخرج إلى ركلة ركنية.

ودخل العميد أجواء اللقاء واستحوذ على الكرة تمامًا ولكنه لم ينجح في اختراق الدفاعات الاتفاقية، وازدادت هجماته شراسة في آخر دقائق الشوط الأول وتصدى رايس مبولحي لكرة خطيرة من رومارينيو، لينتهي الشوط الأول (0-0).

وفي الشوط الثاني كانت أفضلية البدايات من حق العميد، وكانت أفضل بداية فقد افتتح التسجيل في الدقيقة 51 عن طريق عبد الإله المالكي من تسديدة قوية من خارج منطقة الجزاء.

وبعد استقباله الهدف الأول امتلك الفريق الاتفاقي زمام المباراة، وكشّر عن أنيابه وبعد مرور 10 دقائق فقط، استطاع تعديل النتيجة من هجمة منظمة انتهت بأقدام مدافع العميد زياد الصحفي الذي أسكنها شباك مرماه، لتصبح النتيجة (1-1).

واستمر الاتفاق مستحوذًا على زمام المباراة حتى نقطة التحول في الدقيقة 73، حيثُ تحصل سليمان دوكارا على البطاقة الصفراء الثانية ليتلقى الحمراء ويلعب فارس الدهناء منقوص العدد.

ولم تمر دقائق قليلة، وكان العميد محرزًا الهدف الثاني عن طريق سيدريك بامبيري بالخطأ في مرماه بعد عرضية حمدان الشمراني في الدقيقة 76.

وحاول الاتفاق تعديل النتيجة وهاجم بكامل خطوطه، ولكن الحظ لم يحالفه بالإضافة إلى النقص العددي الذي أهلكه لتنتهي المباراة بفوز العميد 2-1.

بهذا الفوز يرتفع رصيد الاتحاد إلى 12 نقطة محتلًا المركز الـ12، بينما يتجمد رصيد الاتفاق عند 10 نقاط محتلًا المركز الـ13 (شاهد جدول الترتيب).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
16411013
2532311
3632211
4632211
5531410