image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أول تعليق من مدرب الاتحاد على الخسارة أمام الاتفاق

كاريلي 2 - أول تعليق من مدرب الاتحاد على الخسارة أمام الاتفاق

تحدث المدرب البرازيلي، فابيو كاريلي مدرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد عن السبب وراء الخسارة أمام الاتفاق في اللقاء الذي جمع الفريقين ضمن مواجهات الجولة الأولى من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وانتهت مباراة الاتحاد والاتفاق بفوز اتفاقي بهدفين لهدف، حيث أن جميع أهداف اللقاء قد جاءت عن طريق ضربات جزاء، لمزيد من المعلومات ولمشاهدة الأهداف (طالع التفاصيل)

وقال كاريلي في تصريحات صحفية: «لدينا غيابات ولم تكتمل صفوف فريقنا بشكل كامل حتى الآن.. وهذا موسم جديد وليست له علاقة بمستوانا في الموسم الماضي».

اقرأ أيضًا في أهم أخبار نادي الاتحاد:

جمال عارف يرفض إطلاق اسم «اتحاد جدة» على نادي الاتحاد (طالع التفاصيل)

عمر هوساوي ينتقل إلى صفوف الاتحاد بشكل رسمي (طالع التفاصيل)

ديربي جدة بين اتحاد جدة والأهلي دون تواجد الحكام الأجانب (طالع التفاصيل)

وأردف: «الموسم الماضي ونتائجه السلبية انتهى بالنسبة لنا، وأخطاء اليوم لا بد أن تفيدنا كدرس نتعلم منه خلال الفترة القادمة.. نعمل بجد وعمل شاق رغم الصعاب.. سواء الإدارة او الجهاز الفني.. لنرتقي بالاتحاد عاليًا».

وحول السبب وراء التأخر في الدفع بالنجم الصربي ألكسندر بريجوفيتش أمام النواخذة قال كاريلي: «ألكسندر بريجوفيتش منذ 9 شهور لم يلعب وليس في أتم الجاهزية والاستعداد، لكن يعد خيارًا بالنسبة لنا في مباريات العميد المقبلة».

جدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة كان قد تعرض لخطر الهبوط في الموسم الرياضي الماضي 2019-2020 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، حيث نجح العميد في الهروب من الهبوط في الجولات الأخيرة من البطولة المحلية.



●●