في أول ظهور لكوزمين.. الاتحاد يسحق أبها بسداسية في الجولة الرابعة

  • تاريخ المقال 11 سبتمبر 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
الاتحاد - أبها (1)

سحق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد ضيفه أبها بعد الفوز عليه بسداسية نظيفة في الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأ اللقاء بضغط كبير من الفريق الاتحادي ونجح إيغور كورنادو في افتتاح التسجيل في الدقيقة الـ21 بعد الضغط المتواصل من العميد.

وعاد أبها في المباراة من جديد بعد أن نجح في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 36 عن طريق ميتشيل تي فريدي. ولكن الاتحاد تقدم سريعًا في النتيجة من جديد وبالتحديد في الدقيقة 40 عن طريق رومارينيو.

وأضاف العميد الهدف الثالث بعد دقيقتين فقط عن طريق حمدان الشمراني. لينتهي الشوط الأول بتقدم الفريق الجداوي بثلاثية مقابل هدف.

ودخل أبها الشوط الثاني بطابع هجومي، وبإجراء تبديل به نوع من المخاطرة. واستحوذ أبها على معظم فترات اللعب بينما اكتفى العميد بالاعتماد على الهجمات المرتدة.

وفي الدقيقة الـ80 أضاف الاتحاد الهدف الرابع عن طريق رومارينيو من جديد بعد تمريرة متقنة من كورنادو. ليودع اللاعب ملعب المباراة مباشرة بعد الهدف. حيثُ دخل هارون كمارا بديلًا له.

ولم يتوقف العميد عند هذا الحد بل أضاف الهدف الخامس في الدقيقة 89 عن طريق عبد الرحمن اليامي. وبعد دقيقة واحدة أضاف البديل كمارا الهدف السادس. لتنتهي المباراة بهذه النتيجة.

وبهذا الفوز يرفع الاتحاد رصيده إلى 9 نقاط في صدارة جدول الترتيب بينما يتجمد رصيد أبها عند 4 نقاط في المركز الـ11.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127