الاتحاد يحقق أول فوز له هذا الموسم على حساب الرائد

  • تاريخ المقال 16 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
تشكيلة الاتحاد أمام الرجاء

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أول فوز له هذا الموسم على حساب فريق الرائد بعد التغلب عليه بثلاثية نظيفة في الجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين.

بدأت المواجهة بضغط كبير من الفريق الاتحادي، وأسفر الضغط عن ركلة جزاء في الدقيقة الرابعة، واحتسبها حكم اللقاء بعد الرجوع إلى الفار. وسددها فهد المولد محرزًا أول أهداف العميد للموسم الجديد.

واستمر ضغط الاتحاد لمضاعفة النتيجة، وأهدر غاري رودريغيز هدفًا محققًا في الدقيقة الـ11، ليستمر مسلسل الأهداف الضائعة حتى الدقيقة الـ15 عندما نجح الفرعون المصري أحمد حجازي. في تسجيل الهدف الثاني برأسية صاروخية سكنت شباك أحمد الرحيلي.

وبعد استقبالهم الهدف الثاني، دخل فريق الرائد اللقاء واستحوذ على الكرة، ولكن التنظيم الجيد للدفاعات الاتحادية كانت بالمرصاد.

وقبل نهاية الشوط تمكن رومارينيو من تسجيل الهدف الثالث بعد أن انفرد تمامًا بالحارس أحمد الرحيلي في الدقيقة الـ43. لينتهي الشوط الأول بثلاثية نظيفة للنمور.

ودخل الرائد الشوط الثاني بتبديلين، حيثُ خرج كل من عبد الله المقرن وعبد الله مجرشي. ودخل الثنائي كريم البركاوي وإدوارد هنريكي. وبالفعل زاد الرائد من نسقه الهجومي ووصل إلى مرمى غروهي في أكثر من فرصة.

واستحوذ الفريق القصيمي على الكرة معظم فترات الشوط. ومع هذا لم يتمكن من تقليص الفارق، لتنتهي المباراة بنفس نتيجة الشوط الأول.

ورفع العميد رصيده إلى 3 نقاط وويتقدم إلى المركز الثاني بشكل مؤقت، بينما تجمد رصيد الرائد عند 3 نقاط في المركز السابع بشكل مؤقت أيضًا.

هل يشارك ماتيوس بيريرا في لقاء الهلال المقبل أمام التعاون؟ (طالع التفاصيل).

وكيل مارتينيز يكشف حقيقة رحيله عن نادي النصر (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127