image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الفيصلي يلقن الاتحاد درسًا قاسيًا ويضربه بثلاثية في عقر داره

الفيصلي 1 - الفيصلي يلقن الاتحاد درسًا قاسيًا ويضربه بثلاثية في عقر داره

افتك الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفيصلي ثلاث نقاط هامة من فريق الاتحادبعد الفوز عليه بثلاثة أهداف مقابل هدف ضمن مباريات الجولة 20.

بدأت المباراة بضغط اتحادي على عناصر عنابي سدير. وكانت أولى التهديدات عن طريق عبدر الرحمن العبود في الدقيقة الثالثة. ورد عليه أمالفيتانو بهجمة أخرى.

وفي الدقيقة الثامنة أهدر البرازيلي فرصة محققة لنادي الاتحاد بعد أن كان منفردًا بالحارس مصطفى ملائكة. وازداد رتم اللقاء بعد مرور منتصف الشوط.

وفي الدقيقة الـ28 أحرز الفريق الجداوي أولى أهداف اللقاء عن طريق البرازيلي المخضرم رومارينيو. بعد تمريرة رائعة من فهد المولد وضعته في موقف انفراد. وسددها على يمين مصطفى ملائكة.

وبعد الهدف تراجع الاتحاد تاركًا الاستحواذ لفريق الفيصلي الذي لم يتمكن من استغلال الموقف. لينتهي الشوط الأول بتقدم العميد بهدف نظيف.

وكشر عنابي سدير عن أنيابه في الشوط الثاني. وأهدر محمد قاسم كرة خطيرة ومن بعده لوان غييرمي. وفي الدقيقة 58 تصدى مارسيلو غروهي لهدف محقق من غييرمي النشيط.

وفي الدقيقة 73 عادل الفيصلي النتيجة بعد خطأ من لاعب الاتحاد حمد المنصور بعد تسديدة من هشام فايق حولها لاعب العميد بالخطأ بقدمه في شباك ناديه.

واستفاق الفيصلي تمامًا. ووصل إلى شباك العميد في أكثر من كرة ونجح في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 82 عن طريق تفاريز بعد انطلاقة رائعة من رومان أمالفيتانو وعرضية أرضية لم يجد المهاجم صعوبة في إسكانها شباك الاتحاد.

وقتل عنابي سدير اللقاء تمامًا بهدف ثالث في الدقيقة 3+90 عن طريق ميركل.

وبهذه النتيجة يرفع الفيصلي رصيده إلى 26 نقطة في المركز العاشر بينما يتجمد رصيد الاتحاد عند 32 نقطة في المركز الرابع.

الاتفاق يتغلب على الفتح ويفوز بالنقاط الثلاث (طالع التفاصيل).

التعادل الإيجابي يحسم مباراة العين وضمك (طالع التفاصيل).



●●