image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

لماذا يصر نادي الاتحاد على ضم لاعب إنترناسيونال رغم كبر سنِّه؟!

لاعب إنترناسيونال - لماذا يصر نادي الاتحاد على ضم لاعب إنترناسيونال رغم كبر سنِّه؟!

يحاول مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي ضم المحترف البرازيلي، إيدنيلسون -31 عامًا- لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي إنترناسيونال بإجراء مفاوضات مكثفة من أجل حسم الصفقة، أملًا في العودة للتألق من جديد في الدوري السعودي الذي يُعاني فيه منذ موسمين.

وذكرت مصادر مقربة من نادي الاتحاد اليوم الخميس أنّ إدارة أنمار تواصلت مع نظيرتها بنادي إنترناسيونال، من أجل تخفيض قيمة المبلغ المالي المطلوب بعد أن رفع عرضه إلى 3 ملايين و500 ألف يورو، فيما يطلب مسؤولو الفريق البرازيلي 5 ملايين يورو.

وانتهت أول جولة تفاوضية بين الطرفين بعد أن عرض العميد مبلغ 3 ملايين يورو للحصول على خدمات إيدنيلسون، ولكن رفض مسؤولي النادي البرازيلي، ولكن رغبة كاريلي في ضمه لدعم مركز محور الارتكاز لديه جعلته يصر على هذا اللاعب.

ونقل المدرب البرازيلي لإدارة الحائلي السبب وراء إصراره على هذه الصفقة، حيثُ أكّد أنّ اللاعب يشارك مع فريقه الحالي بشكل مستمر وخاض 168 مباراة، بالإضافة إلى أنّ بإمكانه اللعب في مركز قلب الدفاع عند الحاجة.

وثالث الأسباب لدى كاريلي هو رغبته بتقوية خط الوسط بلاعب صاحب نزعة دفاعية كاملة تتيح له استغلال طاقات لاعبي الوسط المهاجمين لدى الفرق المنافسة، ورابع الأسباب هو امتلاك البرازيلي القدرة على التسجيل وصناعة الأهداف، حيثُ يملك في سجله تسجيل وصناعة 35 هدفًا مع فريقه.

الانضباط توقّع عقوبة على نادي الاتحاد (طالع التفاصيل).

رسالة وداع مؤثرة من نجم الاتحاد السابق (طالع التفاصيل).



●●