image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إدارة الاتحاد تتوصل إلى اتفاق مع فابيو كاريلي حول مستحقاته

كاريلي 1 - إدارة الاتحاد تتوصل إلى اتفاق مع فابيو كاريلي حول مستحقاته

نجح مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي في التوصل إلى اتفاق مع المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، البرازيلي فابيو كاريلي بشأن مستحقاته المالية.

وتحاول الإدارة الجداوية التحرك لحل أزمة الديون التي تلاحقه وإيجاد الحلول ومنها المستحقات المالية للجهاز الفني للفريق الأول. من أجل إسقاطها من إجمالي مبلغ الديون.

وذكرت التقارير الصحفية صباح اليوم السبت. أنّ مجلس إدارة نادي الاتحاد قد نجح في التعامل مع مستحقات الجهاز الفني تحت قيادة فابيو كاريلي. وأخرجها من شروط الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وأوضحت التقارير أنّ مجلس إدارة النادي الجداوي قد تمكن من إسقاط مبلغ مليون و600 ألف ريال من الديون المستحقة على النادي. والتي تتمثل في رواتب ومقدمات عقود.

وجدير بالذكر أنّ إدارة أنمار الحائلي قد نجحت في الفترة الماضية من تفادي عقوبة خصم الـ6 نقاط من رصيدها بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين. وذلك بعد أن سددت الديون المستحقة لوكيل اللاعبين جون فيلا ولاعب الاتحاد السابق فيصل الخراع.

وتبذل الإدارة الجداوية قصارى جهدها من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية. وذلك لإمكانية تسجيل اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. خاصةً وأنّ الفريق سيشارك في دوري أبطال آسيا الموسم المقبل.

الأهلي ينتظر وصول ألفيس ساريتش وماركو مارين إلى جدة (طالع التفاصيل).

النصر يحدد ملعبه أمام تراكتور الإيراني في دوري أبطال آسيا (طالع التفاصيل).



●●