image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد يفقد الثلاثي أمام التعاون.. ونتائج فحوصات كورونا بعد قليل

.jpg - الاتحاد يفقد الثلاثي أمام التعاون.. ونتائج فحوصات كورونا بعد قليل

أفادت مصادر مقربة من نادي الاتحاد أنّ الفريق الأول لكرة القدم. سيفقد خدمات ثلاثة لاعبين من نجومه خلال المواجهة المقبلة أمام نادي التعاون.

ويلعب العميد لقاءه المقبل أمام التعاون على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في جدة، مساء الجمعة المقبلة. ضمن منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ويغيب عن اللقاء أمام السكري الثلاثي عبدالرحمن العبود وفهد المولد بسبب الإصابات العضلية، بينما يغيب الحارس فواز القرني بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد.

ويعود المهاجم الصربي أليكساندر بريجوفيتش للانضمام إلى صفوف الاتحاد من جديد. بعد أن أنهى برنامجه العلاجي، وسيستكمل برنامجه التأهيلي داخل النادي تمهيدًا للمشاركة خلال المباريات المقبلة.

الاتحاد يحسم ديربي جدة لصالحه ويلقن الأهلي درسًا قاسيًا (طالع التفاصيل).

ومن المتوقع أن يشارك اللاعب في اللقاء القادم أمام التعاون ليقود خط الهجوم.

وأجرى جميع لاعبي نادي الاتحاد اليوم مسحة طبية جديدة، من أجل التأكد من سلامتهم وسط مخاوف كبيرة من حدوث عدوى بعد إصابة القرني.

وستظهر نتيجة المسحة خلال الساعات القليلة المقبلة قبل مواجهة التعاون.

وفي نفس السياق فقد نشر لاعب الفريق حمد آل منصور جماهير الاتحاد خلال خضوعه للفحوصات الطبية. فانتشر مقطع فيديو له وهو يظهر خائفًا ثم علّق قائلًا:

” ربنا يستر”.

وفاز العميد في اللقاء الماضي أمام جاره الأهلي بثنائية نظيفة ليكون هو أول فوز له هذا الموسم، ويرفع رصيده إلى 4 نقاط في المركز الـ11.

هل تعمّد حارس الاتحاد إصابة أحمد حجازي بفيروس كورونا؟! (طالع التفاصيل).



●●