image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نادي الاتحاد يستهدف ضم الأسطورة الكولومبية رادميل فالكاو

2020315falcao o2itxcc60c4o1bjvt7naga2ok 1 - نادي الاتحاد يستهدف ضم الأسطورة الكولومبية رادميل فالكاو

عاد اسم المحترف الكولومبي رادميل فالكاو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي غلطة سراي التركي للظهور مرة أخرى على ساحة كرة القدم داخل المملكة. حيث ارتبط اسمه بالعميد نادي الاتحاد.

وكشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين رغبة مجلس إدارة النادي الجداوي في التعاقد مع المهاجم الكولومبي المخضرم خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

ووفقًا لصحيفة “haber7” التركية فإن رادميل فالكاو قد دخل دائرة اهتمامات نادي الاتحاد. من أجل الحصول على خدماته بداية من الموسم الجديد ليقود خط الهجوم في حال رحيل بريجوفيتش.

وذكرت أنّ عميد الأندية السعودية قد قدم عرضًا إلى اللاعب للتعاقد معه. مشيرةً إلى أنّ فالكاو لا يمانع الرحيل عن الفريق التركي. وكذلك إدارة النادي ستسمح له بالرحيل بسبب راتبه السنوي الضخم.

واختتمت منوهة أنّ عقد رادميل فالكاو مع غلطة سراي سوف ينتهي بنهاية الموسم الرياضي المقبل. ولكن من المتوقع أن يرحل قبل نهايته نظرًا لتواجد البديل المخضرم مصطفى محمد مهاجم المنتخب المصري.

وجدير بالذكر أن اسم فالكاو قد تردد خلال وسائل الإعلام السعودية خلال فترة الانتقالات الصيفية الموسم الماضي. حيثُ ارتبط اسمه بنادي الهلال بعقد صفقة تبادلية بين الناديين وأحد طرفاها المهاجم الفرنسي غوميز.

كما ذكرت أنّ نادي الاتحاد قد دخل في مفاوضات مع اللاعب، بالإضافة إلى ضم رفيقه يونس بلهندة.

سعد الشهري قبل أولمبياد طوكيو: الحلم بميدالية حق مشروع لنا! (طالع التفاصيل).

ليوناردو جارديم يحدد قائمة الهلال في معسكر النمسا (طالع التفاصيل).



●●