image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أنباء سعيدة لجماهير الاتحاد.. وثلاث تسديدات صاروخية تنافس على الأجمل

الهلال 3 - أنباء سعيدة لجماهير الاتحاد.. وثلاث تسديدات صاروخية تنافس على الأجمل

تلقى جمهور نادي الاتحاد خبرًا سارًا قبل المواجهة المقبلة أمام نادي الباطن. بالجولة الـ11 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين يوم الخميس المقبل.

وكشفت مصادر مقربة من الفريق الجداوي أنّ لاعب الفريق الأول لكرة القدم عبد الرحمن العبود جاهز للمواجهة أمام الباطن بعد تأكد شفائه من الإصابة التي أدركته أمام نادي الهلال الجولة الماضية.

ولم تتوقف الأخبار الجيدة لجماهير الاتحاد عند هذا الحد. فقد بدأ المحترف الرأس أخضري غاري رودريغيز برنامجه اللياقي استعدادًا للعودة من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية. وذلك بعد أن ترك ملعب مباراة الاتحاد والهلال بداعي الإصابة.

وشهدت الجولة الماضية من بطولة الدوري السعودي للمحترفين أحداثًا مثيرة على رأسها تعادل الزعيم أمام العميد في الوقت القاتل، بالإضافة إلى تعادل النصر على ملعبه الجديد “مرسول بارك” أمام ضمك بثنائية لكل فريق.

هذا واستقرت اللجنة الفنية برابطة الدوري السعودي للمحترفين على ثلاثة أهداف سُجلت في الجولة العاشرة من أجل الفوز بهدف الجولة.

واختارت اللجنة الفنية هدف نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفتح علي الزقعان في شباك نادي الفيصلي. حيثُ سدد كرة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لم توقفها سوى الشباك.

كعكي يصرح: هدف الاتحاد ليس التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم! (طالع التفاصيل).

كما اختارت اللجنة هدف مهاجم نادي الفيصلي محمد الصيعري في شباك نادي الفتح، والذي سجله من كرة حرة ثابتة نفذها بطريقة رائعة.

وأخيرًا يدخل هدف مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي عمر السومة ضمن الأهداف المرشحة، والذي سجله في مرمى الرائد في الوقت القاتل ومنح الأهلي النقاط الثلاث.

جمال بلعمري: الهلال هو أفضل نادٍ في الدوري السعودي (طالع التفاصيل).



●●