image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

كعكي يؤكد بقاء أحمد حجازي في صفوف الاتحاد.. والمصري يصرح!

حجازي الاتحاد 1 1 - كعكي يؤكد بقاء أحمد حجازي في صفوف الاتحاد.. والمصري يصرح!

صدم نائب رئيس نادي الاتحاد الأندية التي تغازل مدافع الفريق الأول لكرة القدم بالعميد. المصري أحمد حجازي بعد تأكيد بقاء اللاعب لمدة موسمين قادمين.

وصرّح أحمد كعكي لقناة أبو ظبي الرياضية أنّ التوقيع مع أحمد حجازي لم يكن بالأمر السهل. وتواجده حاليًا في صفوف الفريق الأول من المكاسب المهمة ولذلك قررت الإدارة استمراره مع العميد.

وبتصريحات نائب رئيس نادي الاتحاد فقد قطعت كل السبل الممكنة حول إغراء المدافع المصري. خاصةً وأنّ أنباء قد ذكرت أنّ أندية محلية تحاول التعاقد مع المصري.

وعلى صعيد آخر، فقد أعرب أحمد حجازي عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه رفقة زملائه مساء اليوم أمام الند العنيد فريق الشباب.

وكشف مدافع الاتحاد سبب عصبيته في الشوط الثاني من اللقاء حيثُ قال:

“العصبية كانت بعد حصولي على الإنذار وكنت خائفًا من عدم مشاركتي في المباراة النهائية. ولم يكن بسبب صعوبة البناء من الخلف”.

وتابع أحمد حجازي:

“المدرب منحنا العديد من الحلول في مسألة البناء وليس هناك أي مشكلة في هذا الأمر ولكن عندما يتم قطع الكرة من الفريق خلال البناء نحاول أن نصلح الخطأ في اسرع وقت. لم تكن عصبية ولكن حرص أكثر على الفوز، بعد تأخرنا في النتيجة أمام الشباب”.

وعن موقفه من المشاركة في نهائي البطولة قال:

“لا أعلم موقفي ولكن مسؤولي نادي الاتحاد أخبروني بأنني سأشارك في المباراة النهائية”.

وتأهل العميد إلى نهائي بطولة كأس محمد السادس للأندية الأبطال العربية على حساب الشباب، بعد أن تغلب عليه بهدفين مقابل هدف.

الاتحاد يتأهل إلى نهائي كأس محمد السادس بعد إقصاء الشباب (طالع التفاصيل).

أمنية باعتزال أحمد حجازي في صفوف الاتحاد.. وكاريلي نجح مع العميد (طالع التفاصيل).



●●