image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

بعد الخسارة أمام الفيصلي.. الاتحاد في أزمة حرجة

حجازي الاتحاد 1 1 - بعد الخسارة أمام الفيصلي.. الاتحاد في أزمة حرجة

تلقى الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد صفعة قوية بعد الخسارة التي تلقاها مساء اليوم أمام فريق الفيصلي. بشأن المدافع المصري أحمد حجازي.

وتأكد غياب العملاق المصري عن لقاء العميد المقبل أمام فريق القادسية ضمن منافسات الجولة الـ21 من الدوري السعودي للمحترفين يوم الأحد المقبل.

ويأتي غياب مدافع الاتحاد أحمد حجازي بسبب حصوله على بطاقة صفراء خلال لقاء الفيصلي. وهي البطاقة الصفراء الرابعة له حتى الآن وبالتالي فسوف يغيب عن اللقاء المقبل أمام القادسية وهي المباراة الوحيدة التي سيغيبها بداعي الإيقاف.

وتلقى الفريق الجداوي خسارة ثقيلة في عقر داره في هذه الأمسية على يد عنابي سدير بثلاثية مقابل هدف وحيد. وعلى الرغم من أن العميد هو من تقدم في النتيجة عن طريق رومارينيو إلّا أنّ الضيف نجح في العودة عن طريق حمد المنصور بالخطأ في مرماه. ومن بعده تفاريس وأخيرًا ألكسندر ميريكل.

وفي سياق آخر فقد أعرب لاعب الفيصلي أحمد أشرف عن سعادته بهذا الفوز. وأكّد في تصريحات تلفزيونية أنّ فريقه احرتم فريق الاتحاد كثيرًا وعاد للمنافسة في اللقاء من جديد.

وأكّد نجم العنابي أنّ فريقه قدم كل شيءفي كرة القدم خلال المباريات الماضية. وكانوا يتلقون الخسائر قبل أن يحالفهم الحظ في اللقاءات الأخيرة.

وعند سؤاله عن السبب وراء خروجه الغاضب من المباراة قال:

“هو حماس ملعب لرغبتي في الاستمرار”.

الفيصلي يلقن الاتحاد درسًا قاسيًا ويضربه بثلاثية في عقر داره (طالع التفاصيل).

الاتفاق يتغلب على الفتح ويفوز بالنقاط الثلاث (طالع التفاصيل).



●●