image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

بعد طول انتظار.. انتهاء أزمة البرازيلي برونو هنريكي لاعب الاتحاد

هنريكي 1 - بعد طول انتظار.. انتهاء أزمة البرازيلي برونو هنريكي لاعب الاتحاد

بعد طول انتظار انتهت أزمة محترف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد برونو هنريكي. والتي منعته من القدوم إلى المملكة العربية السعودية مؤخرًا.

وكان البرازيلي برونو هنريكي قد سافر إلى بلاده ليكون متواجدًا قرب زوجته التي وضعت مولودهما الأول. وبعد انتهاء فترة إجازته لم يتمكن اللاعب من العودة وظل فترة داخل مملكة البحرين نظير تعليق رحلات الطيران.

وأكّد الإعلامي الرياضي المقرب من نادي الاتحاد علاء سعيد أنّ البرازيلي قد وصل إلى المملكة، حيثُ نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قائلًا:

“دخل محترف الاتحاد برونو هنريكي، قبل قليل إلى السعودية بعد انتهاء فترة تعليق رحلات الطيران اليوم إلى المملكة”.

وانتهى العمل بالقواعد والإجراءات الاحترازية المتبعة فيما يخص تعليق جميع الرحلات الجوية الدولية والدخول إلى المملكة العربية السعودية عبر المنافذ البرية والبحرية. بداية من الساعة الـ11:00 صباحًا اليوم الأحد وفق ضوابط محددة.

ويستعد فريق الاتحاد لخوض مباراة غاية في الأهمية يوم الغد الاثنين أمام نادي الشباب. في إياب الدور نصف النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وانتهى لقاء الذهاب بين الطرفين بنتيجة التعادل الإيجابي بهدفين لكل فريق على ملعب الأمير خالد بن سلطان. أي أنّ العميد يحتاج إلى التعادل بنتيجة أقل أو تحقيق الفوز من أجل التأهل إلى الدور النهائي من البطولة.

هجوم حاد على تولي الحنفوش إدارة مباراة الاتحاد والشباب (طالع التفاصيل).

الفيصلي يستعد لتقديم شكوى ضد الاتحاد والاتفاق ويستبعد شكوى الأهلي (طالع التفاصيل).



●●