image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد يخوض 4 مباريات ودية خلال المعسكر الإعدادي بالإمارات

.jpg - الاتحاد يخوض 4 مباريات ودية خلال المعسكر الإعدادي بالإمارات

كشف مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي اليوم الأربعاء رسميًا تفاصيل معسكر الإعداد الخارجي للفريق الأول لكرة القدم. تحت قيادة المدير الفني البرازيلي فابيو كاريلي. استعدادًا للموسم الرياضي الجديد.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الجداوي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر البرنامج التحضيري للفريق الأول قبل بداية الموسم الجديد.

ونشر المركز الإعلامي أنّ بداية التحضيرات لمعسكر فريق الاتحاد ستكون بداية من اليوم السابع من شهر يوليو المقبل. وفي اليوم التالي سوف يخضع الاعبون لفحوصات طبية مكثفة.

هذا وسيقام معسكر الفريق الجداوي في دولة الإمارات العربية. وسيكون يوم الأربعاء الموافق 21 من شهر يوليو المقبل. وسيتخلله عدد من المباريات التجريبية للوقوف على الحالة الفنية للاعبي الفريق.

هذا وسيلعب فريق الاتحاد أربع وديات خلال المعسكر الخارجي. وستكون المواجهة الأولى الودية أمام الشارقة الإماراتي يوم 24 من شهر يوليو. وستكون المباراة الثانية أمام فريق الجزيرة يوم 27 من نفس الشهر أما اللقاء الثالث فسيكون أمام شباب أهلي دبي في الأول من شهر أغسطس على أن يكون اللقاء الأخير أمام فريق الوصل في اليوم الخامس من شهر أغسطس.

وجدير بالذكر أنّ مجلس إدارة النادي يعمل على قدم وساق من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية والتعاقد مع صفقات قوية خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

الشابي يصرح: الشهراني نجم الدوري وحمد الله هداف متكبر ومتغطرس (طالع التفاصيل).

عبدالفتاح آدم يبدأ برنامجه التأهيلي في مقر نادي النصر (طالع التفاصيل).



●●