image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نادي الاتحاد يرصد التعاقد مع لاعب الهلال

جحفلي 2 1 1 - نادي الاتحاد يرصد التعاقد مع لاعب الهلال

كشفت تقارير صحفية اليوم الاثنين رغبة مجلس إدارة نادي الاتحاد. برئاسة أنمار الحائلي في التعاقد مع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال.

وأكّد الإعلامي الرياضي عبد الإله العتيبي عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ مجلس إدارة النادي الجداوي. يستهدف التعاقد مع لاعب الهلال محمد جحفلي لتعزيز خط الدفاع.

وأوضح عبد الإله العتيبي أنّ إدارة نادي الاتحاد لديها اهتمام كبير لضم محمد جحفلي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية. خاصةً وأنّه بشكل كبير سيكون خارج قواعد الزعيم الموسم المقبل.

وذكرت تقارير صحفية خلال الفترة السابقة أنّ إدارة نادي الهلال برئاسة فهد بن نافل قد قررت التخلي عن محمد جحفلي بعد نهاية الموسم المنصرم.

وأوضحت أنّ التخلي عن جحفلي كان وفقًا لرغبات المدير الفني الجديد للفريق الأول، البرتغالي ليوناردو غارديم. الذي يرى بأنه سيكتفي بتواجد الثنائي علي آل بليهي والكوري الجنوبي جانغ هيون سو في مركز قلب الدفاع. بالإضافة إلى مدافع أجنبي جديد.

وجدير بالذكر أنّ لاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال قد خضعوا اليوم الاثنين إلى الفحوصات الطبية اللازمة قبل الدخول في المعسكر الإعدادي للموسم الجديد.

غريميو البرازيلي يرشح مدرب النصر مانو مينيز لتدريب الفريق الأول (طالع التفاصيل).

الهلال يخضع للفحوصات الطبية.. والإدارة تستأجر ملاعب خارجية (طالع التفاصيل).



●●