image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

اتحاد جدة يقترب من إبرام صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي

2 1 - اتحاد جدة يقترب من إبرام صفقة جديدة في الميركاتو الصيفي

يسعى مجلس إدارة نادي اتحاد جدة برئاسة أنمار الحائلي إلى تدعيم صفوف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بصفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك حتى يتمكن الفريق من العودة إلى المنافسة على البطولات من جديد.

في هذا الصدد، كشفت تقارير صحفية خلال الساعات الأخيرة أن الإدارة الاتحادية اقتربت بشكل كبير من الحصول على خدمات لاعب الوسط البرازيلي صاحب الـ30 عامًا إدينيلسون بداية من الموسم الجديد، قادمًا من نادي إنترناسيونال البرازيلي.

وأكدت التقارير الصحفية أن اللاعب في طريقه إلى ارتداء قميص اتحاد جدة في الموسم الجديد، بعدما اتفق مع إدارة الحائلي على كافة بنود العقد، ويتبقى فقط اجتياز اللاعب للفحوصات الطبية.

اقرأ أيضًا.. إدارة الاتحاد تتمكن من حل أحد أكبر أزمات النادي

اقرأ أيضًا.. الاتحاد يخطف أحد أهم نجوم الهلال وأفضل لاعب في آسيا!

وأشارت التقارير ذاتها إلى أن تعاقد العميد مع النجم البرازيلي إدينيلسون جاء بتوصية من مواطنه فابيو كاريلي المدير الفني لفريق الاتحاد، والذي كان بمثابة حلقة الوصل بين اللاعب والإدارة الاتحادية.

هذا ومن المنتظر أن تقوم إدارة الحائلي بالإعلان عن إتمام الصفقة بشكل رسمي خلال الأيام المقبلة، عقب أن يخضع اللاعب للكشف الطبي، ليكون أول صفقات العميد من المحترفين الأجانب في الميركاتو الصيفي الحالي.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد أثار غضب جماهيره بشكل كبير في الموسم المنصرم، حيث أنهى الموسم في المركز الـ11 بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة، بعد صراع طويل في منطقة الهبوط.



●●