نادي الاتحاد يتخلص من أزمة الكفاءة المالية

  • تاريخ المقال 16 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
نادي الاتحاد

أعلن مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي منذ قليل نجاحه في سداد كافة الالتزامات المالية المتراكمة على النادي. والتخلص من أزمة الكفاءة المالية.

ونشر النادي الجداوي بيانًا عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر قال فيه:

“تكللت جهود مجلس إدارة النادي بالنجاح في إنهاء كافة المتطلبات المالية الضخمة على النادي، من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية. حيث تم تقديم كافة المستندات التي تظهر إيفاء النادي بالتزاماته إلى اللجنة المختصة من أجل دراستها تمهيدًا للحصول على الشهادة”.

وتابع البيان:

“وبهذه المناسبة أوضح رئيس مجلس إدارة النادي، الأستاذ أنمار بن عبد الله الحائلي بأن أزمة الديون المالية التي عصفت بالنادي. تعد من أصعب الأزمات التي واجهها الكيان الاتحادي طيلة تاريخه، خصوصًا وأنّه كان سوف يترتب عليها العديد من القرارات التي تهدد مسيرة النادي لسنةات مقبلة. وبفضل الله وتوفيقه تمكن مجلس الإدارة في هذا الظرف التاريخي من تأمين المبالغ اللازمة لتجاوز هذه الأزمة رغم ضخامة حجم المطالبات حفاظًا على نادي الاتحاد ومكتسباته”.

واختتم:

“وأكّد رئيس النادي ثقته بأن جماهير النادي سوف تقف مع ناديها في المرحلة المقبلة التي تتطلب دعم والتفاف الجميع من أجل تحقيق الأهداف التي نتطلع إليها جميعًا لكي نرى نادينا في المكان الذي يستحقه”.

هذا ويخوض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي لقاءً هامًا مساء اليوم أمام فريق الرائد. بالجولة الثانية من الدوري السعودي للمحترفين موسم 2021-2022.

وكيل مارتينيز يكشف حقيقة رحيله عن نادي النصر (طالع التفاصيل).

محمد نور: مثلثات النصر مرعبة والاتحاد والفتح الأسوأ في الجولة (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
1531210
243089
352238
452208
542127