الانضباط تزف البشرى إلى جماهير نادي الاتحاد

  • تاريخ المقال 10 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
الاتفاق - نادي الاتحاد

نشرت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء خبرًا سارًا إلى جماهير نادي الاتحاد بشأن ملف خصم الـ15 نقطة من رصيد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي بسبب الديون المتراكمة عليه.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد أعلنت الشهر الماضي أنّ النادي الجداوي مهدد بخصم 15 نقطة من رصيده بدوري المحترفين. وذلك بعد إصدار قرارات ضده في القضايا أمام أندية القادسية والاتفاق والفيصلي. وأعطت العميد مهلة لمدة شهر واحد لسداد مستحقات الأندية المذكورة.

وأوضحت التقارير الصحفية أنّ أندية الاتحاد والاتفاق والقادسية قد تلقت خطابًا من لجنة الانضباط والأخلاق. يفيد بأنّ أيام الإجازات المتواجدة خلال الشهر الماضي لا تحتسب ضمن مهلة تسديد المستحقات.

وأكّد خطاب الانضباط والأخلاق أنّ المهلة الأخيرة أمام النادي الجداوي لتسديد المستحقات سيكون يوم الثلاثاء المقبل. الموافق الـ17 من شهر أغسطس الجاري وبعدها سيتم حسم النقاط من العميد في حال عدم السداد.

وتعمل إدارة أنمار الحائلي على قدم وساق من أجل سداد الديون على النادي. والتي بلغت أكثر من 120 مليون ريال. وفي حال سدادها بإمكان النادي الحصول على شهادة الكفاءة المالية وتسجيل الصفقات الجديدة.

رئيس ضمك يحذر اللاعبين من سيناريو الموسمين الماضيين (طالع التفاصيل).

إعلامي رياضي يطمئن جماهير النصر بشأن إصابة عبد الرزاق حمد الله (طالع التفاصيل).

التعليقات