الاتحاد يستهل الموسم الجديد بخسارة أمام الفيحاء

  • تاريخ المقال 11 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
الاتحاد - الفيحاء (1)

استهل فريق الاتحاد مشواره في الموسم الجديد من الدوري السعودي للمحترفين بأسوأ طريقة ممكنة، حيثُ خسر أمام فريق الفيحاء بهدف دون رد.

بدأ اللقاء بهجوم ضاغط من جانب الفريق البرتقالي، حيثُ هدد مرمى مارسيلو غروهي في هجمتين خطيرتين. وبعد أول خمس دقائق استعاد العميد توازنه وأضاع غاري رودريغيز كرة خطيرة.

وسار الشوط بنسق هجومي كبير، فالفيحاء لم يخشَ الاتحاد وكذلك هاجم العميد في محاولة لإحراز هدف أول. وتألق قلوب الدفاع في التصدي للكرات العرضية.

وفي الدقيقة الـ35 نجح الفريق الفيحاوي في تسجيل الهدف الأول عن طريق باناغيوتيس تاختيدس بعد أن استلم كرة من على حدود منطقة الجزاء. وسدد كرة قوية على يمين مارسيلو غروهي.

واستحوذ الاتحاد تمامًا على الكرة بعد الهدف. وحاول تسجيل التعادل قبل نهاية الشوط، ولكن البرتقالي كان في الموعد دائمَا وخرج بشباك نظيفة من الشوط الأول.

ودخل العميد الشوط الثاني بطابع هجومي، فقد أجرى فابيو كاريلي تبديلًا بخروج عبد الإله المالكي متوسط الميدان ودخول عبد العزيز البيشي.

وهاجم الفريق الجداوي الكل في الكل منذ البدايات، واعتمد الفيحاء على الهجمة المرتدة التي كادت أن تتسبب في هدف ثانٍ أكثر من مرة. وأبرز الهجمات كانت في الدقيقة الـ56 عندما أضاع صامويل أوسو هدفًا محققًا بعد أن انفرد بحارس النمور.

وتخلى الفيحاء عن الكرة تمامًا من أجل الدفاع عن الهدف الوحيد، واستمر طوفان الهجمات الاتحادية خاصةً قبيل النهاية. ولكن في الأخير انتهت المباراة بخسارة العميد بهدف نظيف.

تاليسكا يستعد لتكوين ثنائي تاريخي رفقة فينسنت أبو بكر.. فما السر؟ (طالع التفاصيل).

الطائي بلا مهاجم أجنبي أمام الهلال والمدرب في ورطة (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208