لاعب الاتحاد السابق يتوجه بطلب حاسم إلى لاعبي العميد

  • تاريخ المقال 27 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
معسكر الاتحاد - فابيو كاريلي

أبدى القائد السابق لفريق كرة القدم بنادي الاتحاد عبد الله بكر أمنياته بأن تتحسن أمور العميد خلال الفترة المقبلة. وأنّ يوفق مجلس الإدارة في قراراته المقبلة.

وأكّد لاعب العميد السابق أنّه يريد أن تنجح إدارة أنمار الحائلي في استقطاب بعض الصفقات المميزة التي تضيف للفريق. حتى يسود الترابط والانسجام.

وصرّح عبد الله بكر قائلًا: “أطلب من اللاعبين التعاون التام مع أي مدرب وبإذن الله في ظل ترابط العلاقة بين جميع العناصر من إداريين وفنيين ولاعبين. نستطيع تخطي العقبات وتجاوز الفروقات لتحقيق ما تصبو إليه الجماهير الاتحادية الحبيبة”.

وأكمل لاعب الاتحاد السابق: “أنا متأسف لخسارة لقب البطولة العربية، الكل بذل مجهودًا كبيرًا للتتويج به ولكن هذا هو حال كرة القدم”.

وفي سياق آخر، يستعد فريق الاتحاد لخوض لقاء صعب أمام فريق الفيصلي مساء اليوم الجمعة. في تمام الساعة الـ7:00 م على ملعب مدينة المجمعة الرياضية في الجولة الثالثة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل اللقاء أشاد الحساب الرسمي لرابطة دوري المحترفين عبر موقع تويتر برقم مميز أحرزه قائد العميد كريم الأحمدي. حيثُ أنّه أكثر لاعب نجح في افتكاك الكرة خلال الجولتين الماضيتين بالمسابقة.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208