نادي الاتحاد يحاول تعويض بريجوفيتش بعد فسخ عقده

  • تاريخ المقال 15 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
نادي الاتحاد

أفادت تقارير صحفية اليوم الأحد أنّ مجلس إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي قد فتح ملف التعاقد مع مهاجم أجنبي لتعويض رحيل الصربي ألكسندر بريجوفيتش.

وكانت مصادر مقربة من النادي قد أشارت إلى أنّ الإدارة. نجحت رسميًا في توقيع مخالصة مالية مع المحترف الصربي ألكسندر بريجوفيتش بعد عقد اجتماع معه انتهى بفسخ التعاقد بين الطرفين بالتراضي.

وأوضحت التقارير أنّ الإدارة الجداوية قد رصدت أكثر من اسم يلعب حاليًا في الدوري السعودي للمحترفين. وستحاول التعاقد مع أحدها ولو على سبيل الإعارة لمدة ستة أشهر على أقل تقدير.

ونوهت أنّ إدارة أنمار الحائلي قد رشحت اسم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة -الذي هبط إلى دوري الدرجة الأولى- الفرنسي يوسف نياكاتي إلى المدرب كاريلي للحصول على خدماته.

وأشارت التقارير إلى أنّ إدارة الاتحاد قد تواصلت بالفعل مع إدارة فرسان مكة لبحث إمكانية ضم المهاجم الفرنسي يوسف نياكاتي. وفي حال فشلت المفاوضات مع ناديه فإن النادي الجداوي سيحاول ضم أحد لاعبي دوري المحترفين بمواصفات تهديفية عالية.

وكان الفرنسي يوسف نياكاتي قد انضم إلى فرسان مكة في صيف عام 2018 وخاض مع الفريق 55 مباراة بمختلف المسابقات. وسجّل خلالها 29 هدفًا وصنع 9 آخرين.

رئيس نادي النصر: لو بغينا محمد الشناوي نعرف كيف نجيبه (فيديو) (طالع التفاصيل).

وزارة الرياضة تتخذ قرارًا جديدًا تجاه أندية الدوري السعودي (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208