image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نادي الاتحاد ينفي دخول العميد في مفاوضات مع صفقات جديدة

الهلال 5 - نادي الاتحاد ينفي دخول العميد في مفاوضات مع صفقات جديدة

كشف مصدر مسؤول داخل نادي الاتحاد اليوم السبت حقيقة دخول إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي في مفاوضات مع صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وصرّح المصدر الاتحادي أنّ النادي الجداوي لم يدخل خلال الفترة الحالية في أي مفاوضات مع لاعبين أو أندية أخرى. من أجل الحصول على خدمات أحد ما خلال الميركاتو الصيفي.

وأوضح أنّ مجلس إدارة نادي الاتحاد يعمل خلال هذه الأيام على إنهاء الأمور المالية داخل النادي أولًا. ويحاول التخلص من الديون المتراكمة على النادي من أجل الحصول على شهادة الكفاءة المالية.

وأكّد المصدر أنّه كيف يمكن للإدارة الدخول في مفاوضات مع أندية أو لاعبين ودفع مقدمات عقود. وهي تحتاج إلى الأموال لسداد الديون المتراكمة على النادي.

وشدّد على أنّ الأنباء المتداولة حول دخول نادي الاتحاد في مفاوضات مع لاعبين على مستوى الجناح غير صحيحة على الإطلاق. مشيرًا إلى أنّ رغبة النادي تأتي أولًا في التعاقد مع مهاجم صريح في حال التعاقد مع لاعب جديد.

وجدير بالذكر أنّ تقارير صحفية مصرية قد ذكرت أنّ النادي الجداوي قد تفاوض مع نادي الزمالك المصري للحصول على خدمات لاعبه أحمد سيد زيزو. ولكن مسؤولي القلعة البيضاء نفوا هذه الأخبار في بيان رسمي.

تعرف على موعد وصول مشاريبوف إلى المملكة والانضمام إلى النصر (طالع التفاصيل).

الأهلي يتفادى عقوبة خصم الـ3 نقاط بسبب أوسو (طالع التفاصيل).



●●