image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

أمنية باعتزال أحمد حجازي في صفوف الاتحاد.. وكاريلي نجح مع العميد

حجازي - أمنية باعتزال أحمد حجازي في صفوف الاتحاد.. وكاريلي نجح مع العميد

أعرب العضو الشرفي بنادي الاتحاد محمد نجار عن رضاه التام بمستويات العميد مؤخرًا. مشيدًا بالمدافع المصري أحمد حجازي الذي أضاف الكثير للفريق الأول.

وصرّح محمد نجار في مقابلة صحفية قائلًا:

“الجماهير الرياضية أجمعت على أن الفريق بات يقدم كرة جميلة بأشكال هندسية رائعة. وبالتأكيد بصمة المدرب كاريلي باتت واضحة المعالم تمامًا”.

وتابع:

“ويجب أن نتفق أن إدارة الاتحاد عملت باحترافية وتعلمت جيدًا من أخطاء الماضي، ولم تستمع للأصوات المتعالية بإقالة كاريلي، منحته الثقة فمنحها العطاء”.

وأكمل مثنيًا على المدرب كاريلي:

“وبلغة الأرقام كاريلي نجح في قيادة العميد، خلال آخر 12 مباراة لم يخسر، عشر منها في الدوري من الجولة الثانية. ومباراتان واحدة في البطولة العربية والأخرى في كأس الملك، ولغة الأرقام تنصف عمل المدرب، ودكة البدلاء تؤكد قوة الاتحاد”.

وعن المدافع أحمد حجازي قال:

“لا جدال أن الدفاع بانضمام حجازي تحول 180 درجة من نقطة ضعف إلى قوة، وصفقته من أهم مكاسب الإدارة، وأتمنى أن يعتزل داخل أروقة النادي فهو ضالة الاتحاديين”.

واختتم:

“مازلنا نؤكد ليس بعد الاتحاد لم يكتمل لكنها خطوات في الاتجاه الصحيح. وهذه الإشادة كانت محور أحاديث النقاد، ووضع الفريق في الدوري السعودي مطمئن للغاية، وما ينقصه سوى مهاجم هداف للمنافسة على اللقب”.

ويحتل العميد المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 18 نقطة بعد مرور 11 جولة حيثُ فاز في 4 مباريات وتعادل في 6 بينما خسر مباراة وحيدة.

إدارة الاتحاد تُخلص الفريق من كارثة خصم النقاط بعد إنهاء 3 قضايا (طالع التفاصيل).

بعد طول انتظار.. انتهاء أزمة البرازيلي برونو هنريكي لاعب العميد (طالع التفاصيل).



●●