صحفي برازيلي: رومارينيو حر ونادي الهلال يفاوضه مجانًا

  • تاريخ المقال 11 يونيو 2020
  • ناشر المقال محمد عماد
رومارينيو - الاتحاد

كشفت تقارير صحفية جديدة عن مفاجأة من العيار الثقيل بخصوص البرازيلي رومارينيو لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد بعد الأزمة الأخيرة خلال الساعات الماضية.

ونشرت العديد من الأخبار مؤخرًا خبرًا صادمًا لجماهير العميد، حيثُ تقدم البرازيلي بشكوى رسمية ضد الفريق بسبب عدم حصوله على مستحقاته المالية المتأخرة في آخر 3 شهور رغم تلقيه وعودًا كثيرة من رئيس النادي أنمار الحائلي.

اقرأ أيضًا: رومارينهو يوجه ضربة قوية لنادي الاتحاد بالرحيل عن صفوف الفريق (طالع التفاصيل).

وأكّد الصحفي البرازيلي ماركو بيلو أنّه قام بالتحدث إلى محامٍ مختص في القانون الرياضي والنزاعات بين اللاعبين وأنديتهم، موضحًا أنّ الفريق الجداوي لم يدفع مستحقات اللاعب وبالتالي فقد أصبح لاعبًا حرًا.

وذكر أنّ رومارينيو دا سيلفا انهالت عليه عروض كثيرة في الفترة الأخيرة، فالكثير من الأندية تسعى إلى الحصول على خدماته، وهذا الأمر ليس جديدًا فكل موسم انتقالات تنهال العروض على اللاعب.

اقرأ أيضًا: الأمير يعلق على قانونية رحيل رومارينهو عن الاتحاد ويتمنى إلغاء الدوري (طالع التفاصيل).

وأوضح ماركو بيلو أنّ البرازيلي مرغوب من قِبَل نادي كورينثيانز في الدوري المحلي في بلاده، والأهم هو أنّ نادي الهلال هو أكثر المهتمين بضمه خلال الانتقالات المقبلة.

ويُشار إلى أنّ مصادر داخل الفريق الجداوي قد أكّدت أنّ إدارة الفريق قد توصلت إلى حل عن طريق المدير الفني فابيو كاريلي، واللاعب سينهي عقده الذي يمتد حتى عام 2022.

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
112821526
213741225
31374525
41055620
51253218