image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

تطورات رحيل الصربي بريجوفيتش عن نادي الاتحاد

أمام الوحدة 1 - تطورات رحيل الصربي بريجوفيتش عن نادي الاتحاد

ذكرت تقارير صحفية اليوم الثلاثاء تطورات جديدة بشأن مستقبل لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد. الصربي ألكسندر بريجوفيتش رفقة النادي الجداوي.

ونشرت التقارير أنّ مجلس إدارة العميد برئاسة أنمار الحائلي لا يزال منتظرًا موافقة وزارة الرياضة. على صيغة الاتفاقية المبدئية للتسوية مع المهاجم الصربي.

وأوضحت أنّ ألكسندر بريجوفيتش قد وافق على التسوية التي تمت مع مجلس إدارة نادي الاتحاد الأسبوع الماضي وذلك بعد مفاوضات طويلة شهدت نقاشات بين الطرفين.

ونوهت التقارير أنّ الصربي لا يزال لاعبًا في صفوف العميد، وفقًا لكشوفات الفريق والعقد المنصرم بين الطرفين. لكنه أصبح خارج حسابات الفريق الأول ولن يكون متواجدًا في قائمة اللاعبين الأجانب للموسم الجديد.

واختتمت مشيرة إلى أنّ تسوية الأمور المالية بين نادي الاتحاد وبريجوفيتش تعتبر مسألة وقت فقط. خاصةً وأنّ النادي تعاقد مع البرازيلي إيغور كورنادو.

وذكرت مصادر داخل النادي خلال الأيام الماضية أنّ إدارة العميد تقدمت بخطاب رسمي إلى وزارة الرياضة. يفيد بتوصلها إلى اتفاق مع برجوفيتش الذي تنازل عن مبلغ مليون يورو من أصل 8.4 مليون يورو للعامين المتبقيين. أي أنّه لن يكون في متواجدًا في صفوف العميد بداية من الموسم الجديد.

نادي النصر يتمكن من إغلاق 3 ملفات للحصول على شهادة الكفاءة المالية (طالع التفاصيل).

إدارة التعاون تتجه إلى مخالصة علي النمر وفيصل درويش (طالع التفاصيل).



●●