image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

ناظر يكشف مصير رودريجيز مع الفريق ويؤكد: لقب الكأس هدفنا

ناظر 3 - ناظر يكشف مصير رودريجيز مع الفريق ويؤكد: لقب الكأس هدفنا

أعرب المهندس لؤي هشام ناظر -رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد- عن سعادته الكبيرة بالفوز الذي حققه فريقه على حساب الاتفاق، ضمن منافسات الجولة 28 من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وفي تصريحات صحفية عقب اللقاء، قال ناظر:

“لم ننته بعد والفريق أمامه مواجهات مهمة في الدوري، ولم يتجاوز مرحلة الخطر، مركزنا الآن جيد، ولا بد من أن نستمر ولا يمكن أن نتخاذل في اللقاءات المقبلة بأي شكلٍ من الأشكال”.

وأضاف:

“الفريق يعاني من ضغط المباريات، ويجب أن يتم اللجوء للتدوير في الفترة المقبلة، ويجب تخفيف الضغط على اللاعبين في التدريبات”.

وواصل:

“مؤمن بأن ملعب الجوهرة هو معقل النمور، وأي فريق سوف يواجه الاتحاد في الجوهرة لابد أن يعاني أمام الاتحاد بسبب قوة جماهيره، الجمهور لا يسبب ضغطًا على اللاعبين، وأي لاعب غير معتاد على اللعب أمام جمهور كبير ليس لاعبًا كبيرًا، ولا يستحق أن يرتدي شعار الاتحاد”.

وأردف:

“نسعى لتحقيق كأس خادم الحرمين الشريفين، ولقب الكأس أولوية لنا، مع تحسين مركز الفريق في سلم ترتيب الدوري”.

وأتم ناظر حديثه، قائلًا:

“كل ما يشاع عن عودة اللاعب جاري رودريجيز لجالطة سراي التركي غير صحيح، ولا يتعدى كونه أخبار صحف، ولا توجد لدينا نية للتخلي عن اللاعب، وبالتأكيد القرار يعود للإدارة القادمة.”

الجدير بالذكر أن الاتحاد بهذا الفوز رفع رصيده للنقطة 31، ليرتقي إلى المركز العاشر في جدول ترتيب أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، بينما تجمد رصيد الاتفاق عند النقطة 33 في المركز التاسع.



●●