image

المغربي الإسماعيلي المصري 1 - رسميًا.. نهائي كأس محمد السادس بين الاتحاد السعودي والرجاء المغربي

تأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الرجاء المغربي إلى نهائي بطولة كأس محمد السادس بعد التغلب على الإسماعيلي المصري بنتيجة 3-0. ليضرب موعدًا ناريًا مع فريق الاتحاد السعودي.

وخسر الفريق المغربي لقاء الذهاب أمام غريمه المصري بهدف نظيف. ليأخذ بثأره في لقاء العودة وينجح في خطف بطاقة العبور من على ملعبه.

انتهى الشوط الأول بين الطرفين بنتيجة التعادل السلبي. وافتتح الرجاء البيضاوي المغربي النتيجة في الدقيقة 61 عن طريق قائد الفريق محسن متولي من ركلة جزاء سددها ببراعة.

أنمار الحائلي يشعل حماس جماهير الاتحاد بأهداف عالية (طالع التفاصيل).

وسريعًا نجح الفريق المغربي في إضافة الهدف الثاني في الدقيقة 66 عن طريق مهاجمه المخضرم بن مالانغو برأسية قوية بعد عرضية من الجهة اليمنى.

وحاول الفريق المصري العودة في اللقاء بتسجيل هدفه الأول. وضغط على عناصر الرجاء وسط ملعبهم ولكن لم يتحقق المراد.

النصر الإماراتي يهدد استقرار فريق الاتحاد في الشتوية (طالع التفاصيل).

وقتل فريق الرجاء المغربي اللقاء تمامًا في الدقيقة 87 بعد هجمة سريعة قادها سفيان رحيمي من الجهة اليسرى. ومرر كرة رائعة إلى محمود بن حليب الخالي تمامًا من الرقابة داخل منطقة الجزاء. ووضع الكرة بسهولة داخل المرمى.

وبهذه النتيجة يتأهل الفريق المغربي بمجموع اللقاءين (3-1). ليضرب موعدًا مع فريق الاتحاد السعودي الذي تأهل على حساب مواطنه فريق الشباب بنتيجة (3-2) في مجموع المباراتين. فبرأيك لمن ستكون بطولة كأس محمد السادس؟

رسميًا.. أحمد حجازي يغيب عن الاتحاد في نهائي البطولة العربية (طالع التفاصيل).



●●