مدرب الاتحاد وكريم الأحمدي يتوعدان الرجاء: جئنا من جدة لتحقيق الكأس

  • تاريخ المقال 20 أغسطس 2021
  • ناشر المقال محمد عماد
فابيو كاريلي - الاتحاد

أكّد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد فابيو كاريلي جاهزية فريقه لمباراة نهائي كأس محمد السادس للأندية الأبطال العربية.

وصرّح كاريلو في المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء قائلًا:

“جئنا من جدة لتحقيق البطولة العربية وإهدائها لجماهيرنا.. آخر بطولة خارجية حققها النادي كانت في عام 2005 وأسعى برفقة اللاعبين إلى تحقيق هذه البطولة”.

وأكمل مدرب الاتحاد:

“كورنادو سيتواجد مع الفريق أمام الرجاء هو لاعب جاهز لهذه المباراة ولديه الرغبة الكبيرة لتحقيق هذه الكأس مع الاتحاد، أعرف الأندية المغربية فعندما كنت أُدرب في البرازيل لعبت أمامهم في كأس العالم للأندية وكانت طريقة لعبهم الكرات الطولية”.

وأشار فابيو كاريلي إلى أنّ غياب المصري أحمد حجازي مدافع الفريق عن المباراة لن يكون مؤثرًا بصورة كبيرة. حيثُ أنّ الفريق يمتلك مدافعين مميزين.

ومن جانبه فقد أكّد كريم الأحمدي قائد الفريق أنّ الجميع مصرٌ على تحقيق الكأس فقال:

“هدفنا عودة كأس البطولة العربية إلى السعودية، ونحن كلاعبين لدينا تركيز كبير لتحقيق هذه البطولة وإهدائها لجماهيرنا. أحترم فريق الرجاء المغربي لكن الاتحاد هو أيضًا فريق كبير، وكنت أتمنى اللعب أمام الجماهير في النهائي”.

ويستعد العميد لخوض لقاء قوي يوم السبت المقبل أمام فريق الرجاء البيضاوي على ملعب مولاي عبد الله بمدينة الرباط. في نهائي البطولة العربية.

شراء تذاكر مباراة الشباب والاتفاق في الجولة الثانية من الدوري (طالع التفاصيل).

رسميًا.. السعودية تستضيف الأدوار الإقصائية ونهائي دوري أبطال آسيا (طالع التفاصيل).

التعليقات


جدول ترتيب الدوري السعودي
أسم الناديClubPWDGDPts
15401012
2431310
3531210
452238
552208