image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مكافأة ضخمة تنتظر لاعبي الاتحاد.. وبريجوفيتش يصرح: لن أرحل عن العميد

1 - مكافأة ضخمة تنتظر لاعبي الاتحاد.. وبريجوفيتش يصرح: لن أرحل عن العميد

حسم مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد أليكساندر بريجوفيتش مستقبله مع العميد خلال الفترة المقبلة، رغم الأنباء المتداولة حول رحيله.

وذكرت تقارير محلية خلال الايام الماضية أنّ مجلس إدارة النادي الجداوي برئاسة أنمار الحائلي يفكر في التخلي عن المهاجم الصربي بعد المستوى السيئ الذي ظهر به مع الفريق الأول.

وأكّد بريجوفيتش أثناء حديثه مع شبكة “To 10” اليونانية أنّه سيبقى في صفوف نادي الاتحاد حيثُ قال:

“سأستمر مع الاتحاد ولن أرحل، أشعر بالسعادة هنا ولدي عقد حتى 2023”.

وتابع:

“الأمور تسير بشكل جيد معي في الفترة الحالية، وأنا أشعر بالراحة في الاتحاد ولا توجد نية للرحيل عن الفريق خلال الفترة المُقبلة”.

وتأتي تصريحات بريجوفيتش عكس ما تريده جماهير نادي الاتحاد التي طالبت أكثر من مرة برحيل الصربي. والتعاقد مع مهاجم مميز في ظل الأداء -على حد تعبيرهم- الضعيف الذي يقدمه اللاعب.

وفي سياق آخر، فقد ذكرت مصادر مقربة من النادي الجداوي. أنّ إدارة أنمار الحائلي قد أبلغت اللاعبين أنّه سيتم صرف مكافأة مالية ضخمة للاعبي الفريق الأول. في حال نجحوا في التأهل إلى الدور النهائي من بطولة كأس محمد السادس للأندية العربية الأبطال.

وأوضحت أنّ الإدارة الجداوية تضع البطولة العربية والتأهل إلى دوري أبطال آسيا ضمن أهم أولوياتها. للعودة بالفريق من جديد إلى منصات التتويج والحصول على مكافآت مالية تساهم في التعاقد مع صفقات جديدة وحل الأزمات المالية.

الاتحاد يدخل لقاء الباطن دون 4 من لاعبيه الأساسيين.. وحجازي يعود (طالع التفاصيل).

أنباء سعيدة لجماهير الاتحاد.. وثلاث تسديدات صاروخية تنافس على الأجمل (طالع التفاصيل).



●●