image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد يعلن مدة غياب لاعب الفريق الأول غاري رودريغيز

رودريجيز 2 1 - الاتحاد يعلن مدة غياب لاعب الفريق الأول غاري رودريغيز

كشف المركز الإعلامي داخل نادي الاتحاد عن الحالة الصحية للاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. المحترف الرأس أخضري غاري رودريغيز.

وأكّد الحساب الرسمي للفريق الجداوي عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ غاري رودريغيز قد خضع إلى فحوصات طبية من أجل تحديد حجم إصابته ومدة غيابه عن المشاركة مع الفريق.

وأثبتت الفحوصات الطبية التي أجراها رودريغيز أنّه يعاني من إصابة في عضلة الفخذ. ويحتاج إلى برنامج علاجي وتأهيلي لمدة عشرة أيام قبل العودة من جديد للمشاركة في التدريبات الجماعية رُفقة زملائه.

وبهذه الأنباء فقد تأكد رسميًا غياب الجناح المخضرم عن هجوم الاتحاد. خلال المباراتين المقبلتين في الجولتين 12 و13 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين أمام ضمك وأبها على الترتيب. ومن المتوقع أن يكون جاهزًا للقاء الجولة الـ14 أمام نادي العين.

هذا وواصل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد استعداداته لمواجهة فريق ضمك. يوم السبت المقبل بعد الراحة التي حصلوا عليها بعد فوزهم على فريق الشباب.

وقام اللاعبون الذين شاركوا بصفة أساسية في لقاء الشباب بمجموعة من التدريبات الاسترجاعية فيما اشتملت تمرينات باقي اللاعبين على تدريبات لياقية متنوعة.

اقرأ أيضًا في موقع أخبار الدوري السعودي:

مدرب الاتحاد مستعد للصراع على مقدمة الدوري بفريق صلب (طالع التفاصيل).

وزير الرياضة يستقبل رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم (طالع التفاصيل).

أحمد حجازي يغيب عن نهائي البطولة العربية والاتحاد يستأنف (طالع التفاصيل).



●●