image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين تحت الأضواء دوري أبطال آسيا

جماهير الاتحاد تستشيط غضبًا من اختيارات سييرا للأجانب في دوري أبطال آسيا

الدويش - الاتحاد

شهدت مواقع التواصل الاجتماعي في الساعات القليلة الماضية، تعليقات غاضبة من جماهير نادي الاتحاد بعد إعلان الإدارة عن أسماء اللاعبين الأربعة الأجانب، الذين تمّ اختيارهم لخوض معركة دور الـ16 في دوري أبطال آسيا.

وكانت الإدارة الاتحادية قد أعلنت عن اختيار الرباعي، التشيليان كارلوس فيلانويفا، ولويس خيمينيز، والبرازيلي رومارينيو ومواطنه إيميليانو فيتشو (طالع التفاصيل).

وأعربت الجماهير الاتحادية  عن غضبها الشديد من هذه الاختيارات، حيثُ ترى أحقية مشاركة مروان دا كوستا المتميز دفاعيًا بالإضافة إلى تسجيله الأهداف، والمهاجم الصربي المميز بريجوفيتش، ولاعب خط الوسط كريم الأحمدي.

ومن جانبها فقد التزمت الإدارة الصمت بالنسبة لآراء الجماهير، ولم تعلق على استفساراتهم، سوى بأنّ اختيار اللاعبين كان قرارًا فنيًا ولا يحق لها التدخل فيه.

وفي سياق آخر تنطلق بعد قليل مباراة ودية، بين الاتحاد ونادي الوحدة الإماراتي في تمام الساعة 6:45 م بتوقيت المملكة، ضمن استعدادات العميد في دبي، وقد أعلنت الإدارة أنّ المباراة ستكون مغلقة على الجماهير ووسائل الإعلام، ولن تُنشَر وقائع المباراة أو تشكيلتا الفريقين بالاتفاق مع الفريق الإماراتي.

نوجه عنايتكم -أعزاءنا- إلى إمكانية متابعة حسابنا على موقع التدوينات المصغرة تويتر ومعرفة كل جديد (الدوري السعودي على تويتر).



●●