image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

نادي الاتحاد يتفادى عقوبة خصم الـ6 نقاط ويسدد جزءًا من ديونه

الحائلي 4 - نادي الاتحاد يتفادى عقوبة خصم الـ6 نقاط ويسدد جزءًا من ديونه

كشفت تقارير صحفية اليوم الخميس خبرًا سارًا إلى جماهير نادي الاتحاد بشأن العقوبات التي تطارد النادي في ظل الديون المتراكمة عليه.

وصرّح الإعلامي الرياضي ماجد هود عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر أنّ مجلس إدارة النادي الجداوي برئاسة أنمار الحائلي. قد قام بتسديد كافة مستحقات وكيل اللاعبين جون فيولا.

وأوضح أنّ خطوة إدارة الاتحاد بتسديد مستحقات وكيل أعمال اللاعب الفنزويلي غريملين ريفاس تأتي من أجل تفادي عقوبة خصم ثلاث نقاط. والتي كانت ستقع في حال لم ينجح النادي في سداد مستحقات فيولا.

وجدير بالذكر أنّ لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم قد منحت النادي الجداوي مهلة قدرها ثلاثين يومًا. من أجل تنفيذ قراري مركز التحكيم الرياضي الصادر لصالح اللاعب صالح الخراج ووكيل اللاعبين جون فيولا. وانتهت المدة مساء الأمس.

وأشارت تقارير صحفية إلى أنّ لاعب فريق الاتحاد السابق صالح الخراع قد استلم كافة مستحقاته المالية لدى النادي. وبالتالي فإن عقوبة خصم ست نقاط من النادي لن تطبق عليه نظرًا لالتزامه بقرار لجنة الانضباط والاخلاق.

وفي سياق آخر، يحاول مجلس الإدارة الوصول إلى حل مع إدارة نادي القادسية. لتسديد كافة الديون المتبقية من صفقة انتقال هارون كمارا. حيثُ طلبت إدارة العميد جدولة المستحقات المتبقية ولكن مسؤولي القادسية رفضوا هذا الطلب وطالبوا بتسديد المبلغ دفعة واحدة.

إيفرتون الإنجليزي يضغط على جيلفي سيجوردسون للموافقة على عرض الهلال (طالع التفاصيل).

مصادر تكشف حقيقة تسريح عدد من لاعبي الأهلي (طالع التفاصيل).



●●