image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد ينشر بيانًا رسميًا بعد حصوله على المركز الأول في استراتيجية دعم الأندية

الاتحاد 1 - الاتحاد ينشر بيانًا رسميًا بعد حصوله على المركز الأول في استراتيجية دعم الأندية

أبدى رئيس مجلس إدارة نادي الاتحاد أنمار الحائلي فخرًا كبيرًا بعد حصول النادي على المركز الأول في استراتيجية دعم الأندية. وبالتالي استحق دعم مالي بقيمة 115.7 مليون ريال.

ونشر النادي الجداوي بيانًا رسميًا عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر بدأه بتوجيه الشكر والتقدير لوزير الرياضة. سمو الأمير عبد العزيز بن تركي الفيصل على الدور الكبير الذي يقوم به للارتقاء بالقطاع الرياضي.

وأضاف البيان:

“بفضل الله وتوفيقه فإن حصولنا على المركز الأول في برنامج استراتيجية دعم الأندية له الكثير من المعاني والدلالات التي تؤكد على حجم العمل. الذي يتم داخل النادي لإعادة تهيئته وفقًا لمعايير العمل الإداري الحديث. عبر حوكمة كافة أقسامه وتطوير آلية وبيئة العمل”.

وأكّد البيان أنّ المجهود الذي بذل قد ظهر جليًا في النقلة النوعية التي تحققت على مستوى الفريق الأول. وكذلك الفئات السنية ومختلف الألعاب. وليس فقط على المستوى الفني بل جانب الالتزام بالتعليمات والأنظمة التي جنبت النادي صدور عقوبات انضباطية ضده.

وأتم بيان الاتحاد:

“نتطلع في الموسم المقبل للاستمرار على نفس المنوال والتقدم أكثر نحو الأمام من أجل الوصول بالعميد للمكانة التي يستحقها”.

وكانت وزارة الرياضة قد أعلنت التفاصيل الخاصة بالدعم المالي لأندية دوري المحترفين. حيثُ جاء الاتحاد أولًا بـ115.7 مليون ريال وجاء الهلال ثانيًا بحصوله على 113.8 مليون ريال، ثم الأهلي بـ 109.6 مليون ريال، وجاء الفتح رابعًا ثم الوحدة بحصولهما على 99.4 و94.2 مليون ريال على الترتيب. وسادسًا النصر بـ93.7 مليون ريال.

إقامة السوبر الإسباني في المملكة العربية السعودية حتى عام 2029 (طالع التفاصيل).

السومة الأكثر تسديدًا على المرمى والهلال الأعلى دقة (طالع التفاصيل).



●●