image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الاتحاد يقلب الطاولة على التعاون بثنائية في عُقر داره

.jpg - الاتحاد يقلب الطاولة على التعاون بثنائية في عُقر داره
قلب فريق الاتحاد الأول لكرة القدم الطاولة على مستضيفه التعاون عندما تغلب عليه بهدفين مقابل هدف في المباراة التي جرت بينهما مساء اليوم الخميس على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية في بريدة ضمن مباريات المرحلة التاسعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين.

افتتح التعاون أهداف المباراة عند الدقيقة السادسة عشر من زمن الشوط الأول عن طريق عبد الله ساني الذي سدد كرة صاروخية في مرمى الاتحاد، كانت قد مرت من أمام زميله تاوامبا الذي حاول تسجيلها بالرأس.


انتهى الشوط الأول بتقدم أصحاب الأرض بهدف نظيف، لكن النمور كان لهم رأي آخر في الشوط الثاني، حيث دخل الفريق أجواء المباراة عقب العودة من الاستراحة وسجل البرازيلي رومارينيو هدف التعادل بعد مرور ثلاث دقائق فقط.


وبحلول الدقيقة الثامنة والستين من عمر المباراة، أطلق نجم الاتحاد حمد آل منصور كرة صاروخية ارتطمت بالعارضة التعاونية لكن لسوء حظ سكري القصيم، ارتدت الكرة في حارس الفريق كاسيو أنجوس ودخلت المرمى، لتنتهي المباراة بفوز الاتحاد بهدفين مقابل هدف.


بهذا الفوز رفع الاتحاد رصيده إلى النقطة الثانية والثلاثين في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما توقف رصيد التعاون عند النقطة الخامسة والعشرين في المركز الثامن.



●●