image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

الانضباط توقّع عقوبة على نادي الاتحاد

النصر - الانضباط توقّع عقوبة على نادي الاتحاد

أعلنت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم اليوم الثلاثاء عن فرض غرامة مالية ضد نادي الاتحاد ومجلس إدارته برئاسة أنمار الحائلي.

وكان الفريق الجداوي يعاني بشدة من عدم الاستقرار الفني والإداري منذ بداية الموسم، ممّا أثّر على نتائج الفريق الأول لكرة القدم وجعله ينافس بشدة من أجل تفادي شبح الهبوط إلى دوري الدرجة الأولى.

وقرّرت لجنة الانضباط والأخلاق تغريم نادي الاتحاد مبلغ خمسة وعشرين ألف ريال سعودي، بسبب عدم تنفيذ قرارات لجنة التحكيم الرياضي الصادرة في وقت سابق.

وأوضحت اللجنة التابعة للاتحاد السعودي أنّ مركز التحكيم الرياضي قد أصدر حكمًا سابقًا ضد العميد لمصلحة اثنين من وكلاء اللاعبين، ولكن إدارة أنمار الحائلي لم تخضع للقرار وتنفذه.

وأنهى الفريق الجداوي الدوري السعودي للمحترفين هذا الموسم في المركز الـ11 بجدول الترتيب، وذلك برصيد 35 نقطة، حيثُ فاز في 9 لقاءات وتعادل في 8 بينما خسر 13 مباراة، واستطاع إحراز 42 هدفًا وتلقت شباكه 41.

وعلى مستوى البطولة العربية يتواجد الاتحاد في نصف نهائي البطولة، وسيواجه مواطنه نادي الشباب لخطف بطاقة التأهل، والفائز منهما سيواجه الفائز من الإسماعيلي المصري والرجاء المغربي.

اقرأ أيضًا في أخبار نادي الاتحاد:

إدارة أنمار تتمكن من حل أحد أكبر أزمات النادي (طالع التفاصيل).

إدارة العميد تدخل في ورطة كبيرة بـ17 مليون ريال!(طالع التفاصيل).

الاتحاد يخطف أحد أهم نجوم الهلال وأفضل لاعب في آسيا! (طالع التفاصيل).



●●