image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

إيفو فييرا يكشف أسباب سقوط الوحدة أمام نادي الرائد

فييرا 1 - إيفو فييرا يكشف أسباب سقوط الوحدة أمام نادي الرائد

أعرب المدرب البرتغالي إيفو فييرا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الوحدة عن استيائه الكبير من خسارة فريقه أمام الرائد. مؤكدًا أن فريقه قدم مباراة جيدة إلا أنه لم يحسن استغلال الفرص التي أتيحت له طوال المباراة.

وكانت فريق الوحدة قد خسر المباراة التي جمعته بنادي الرائد يوم أمس الخميس، بثلاثة أهداف مقابل هدفين. وذلك في إطار منافسات الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

وعقب المباراة، أكد المدرب إيفو فييرا في تصريحات صحفية أن فريقه لم يحسن استغلال الفرص التي أتيحت له طوال المباراة. مشيرًا إلى أن نتيجة المباراة لم تكن عادلة عطفًا على المستوى الذي قدمه الفريق.

وأضاف المدرب: «الرائد استغل فرصه وأخطائنا وسجل ثلاثة أهداف. وتمكن من حصد النقاط الثلاث، وهذه كرة القدم من يسجل أهداف أكثر يفوز بالنهاية».

وواصل المدرب إيفو فييرا حديثه مؤكدًا أنه سيعمل مع الفريق خلال فترة التوقف القادمة. على تصحيح الأخطاء التي ظهرت في الجولات الأربعة الماضية. مشيرًا إلى أن فترة التوقف ستساعد الفرق على تصحيح مسارها.

واختتم المدرب البرتغالي حديثه، قائلًا: «يجب علينا العمل بشكل أكبر من أجل العودة إلى حصد النتائج الإيجابية وتعويض ما حدث في الجولات الماضية. وأخطائنا كلفتنا الخسارة أمام الرائد».

الجدير بالذكر أن فريق الوحدة قد خيب تطلعات جماهيره في بداية الموسم الجاري. بعدما حصد الفريق 3 نقاط فقط من 4 مباريات خضاها في المسابقة المحلية. حيث انتصر في الجولة الأولى أمام القادسية، وبعدها تلقى الفريق 3 هزائم متتالية أمام الأهلي والفيصلي والرائد.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

الوحدة يواصل السقوط وهذه المرة أمام الرائد في الجولة الرابعة

الاتحاد الآسيوي يعاقب نادي التعاون بسبب “التدخين”



●●