image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

مشاريبوف يحسم انتقاله رسميًا إلى نادي النصر

الدين مشاريبوف النصر 1 - مشاريبوف يحسم انتقاله رسميًا إلى نادي النصر

حسم الأوزبكي جلال الدين مشاريبوف لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي باختاكور. أمور انتقاله إلى نادي النصر بشكل رسمي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وذكرت صحيفة  “sports.uz” الأوزبكية في وقت سابق. أنّ لاعب وسط نادي باختاكور مشاريبوف قد سافر إلى دولة الإمارات العربية من أجل توقيع عقود انضمامه إلى فريقه الجديد.

وأكّد جلال الدين مشاريبوف انتقاله بشكل رسمي إلى نادي النصر في يناير 2021. حيثُ نشر على حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي إنستقرام صورًا له تتضمن تعليقات انتقاله إلى أصفر الرياض بعد انتهاء المفاوضات بنجاح.

وسينضم مشاريبوف إلى صفوف العالمي بعد أن حصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الأوزبكي لعام 2020 كما أنّه تواجد في تشكيلة الموسم 2020 في الدوري الأوزبكي الممتاز.

12 - مشاريبوف يحسم انتقاله رسميًا إلى نادي النصر1 - مشاريبوف يحسم انتقاله رسميًا إلى نادي النصر.jpg - مشاريبوف يحسم انتقاله رسميًا إلى نادي النصر

هذا وذكرت تقارير صحفية محلية أنّ اللاعب الأوزبكي سيصل غدًا الأحد إلى مدينة دبي استعدادًا لإجراء الكشوفات الطبية اللازمة قبل توقيع عقود انتقاله إلى نادي النصر.

ويعد جلال الدين مشاريبوف من أبرز اللاعبين في الكرة الآسيوية، فقد ظهر بمستوى رائع للغاية في النسخة الأخيرة من بطولة دوري أبطال آسيا. ويجيد اللعب في مركزي الجناح الأيسر وخط الوسط الهجومي. وشارك مع باختاكور في 144 مباراة رسمية بمختلف المسابقات وسجل 29 هدفًا وصنع 51 آخرين.

مطالبات برحيل رئيس النصر.. وكشف سبب غياب عسيري عن لقاء ضمك (طالع التفاصيل).

في أولى مبارياته على ملعب “مرسول بارك”.. النصر يتعادل أمام ضمك (طالع التفاصيل).



●●