image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

جلال الدين ماشاريبوف يؤكد اقتراب انتقاله رسميًا إلى النصر

الدين ماشاريبوف - جلال الدين ماشاريبوف يؤكد اقتراب انتقاله رسميًا إلى النصر

بات الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف على بعد خطوة أخيرة من الانتقال بشكل رسمي إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر. ليكون أول صفقات العالمي في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وأكدت صحيفة Stadion الأوزبكية، أن ماشاريبوف قد غادر بالفعل إلى الرياض بعد اجتياز الفحوصات الطبية التي خضع لها في دبي. من أجل توقيع عقود انضمامه رسميًا إلى صفوف فارس نجد.

اقرأ أيضًا.. بعد رحيله عن النصر.. هل يتولى روي فيتوريا تدريب الشباب؟

من جهته، نشر اللاعب عبر حسابه الشخصي في موقع التواصل الاجتماعي “انستقرام” صورةً تؤكد وصوله إلى الرياض. ومن المنتظر أن يقوم المركز الإعلامي لنادي النصر بالإعلان الرسمي عن الصفقة خلال الساعات المقبلة.

ويعد الأوزبكي جلال الدين ماشاريبوف واحدًا من أبرز اللاعبين في الساحة الآسيوية خلال الفترة الأخيرة. بعد الأداء المميز الذي قدمه مع فريقه باختاكور في الموسم الماضي، والذي حصد على إثره جائزة أفضل لاعب في أوزبكستان لعام 2020.

وفي الموسم الماضي، قاد ماشاريبوف  فريق باختاكور إلى التتويج بثنائية الدوري والكأس. بالإضافة إلى الوصول مع الفريق إلى ربع نهائي دوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضًا.. رسالة إلى عضو النصر الشرفي: لا تقم وليمة وأبناؤك لا يلبسون جيدًا!

في المقابل، يمر العالمي بأزمة كبيرة على مستوى النتائج، حيث يقبع الفريق حاليًا في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 8 نقاط فقط. بعد مرور 10 جولات من أحداث المسابقة المحلية.

الجدير بالذكر أن إدارة النصر برئاسة صفوان السويكت قد أعلنت قبل أيامٍ قليلة، إقالة البرتغالي روي فيتوريا من تدريب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي. وتعيين مدرب شباب النصر ألين هورفات كمدير فني مؤقت، (طالع التفاصيل).



●●