image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

جمال عارف: جماهير الاتحاد ستصفق لإدارة الحائلي في هذه الحالة

الاتحاد 3 - جمال عارف: جماهير الاتحاد ستصفق لإدارة الحائلي في هذه الحالة

أكد الإعلامي الرياضي والناقد جمال عارف، أن جماهير الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد. تنتظر من إدارة ناديها تدعيم صفوف الفريق، بعددٍ من الصفقات القوية خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأوضح جمال عارف، أن فريق الاتحاد بحاجة ماسة إلى تدعيم صفوفه بمهاجم قوي، خلفًا للصربي ألكسندر بريجوفيتش. بالإضافة إلى التعاقد مع لاعب وسط مميز ولاعبين محليين، في المراكز التي يحددها المدرب فابيو كاريلي.

اقرأ أيضًا.. نادي الاتحاد يطلب من النصر عقد صفقة تبادلية

وكتب جمال عارف عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «إذا استطاعت إدارة الاتحاد بقيادة أنمار الحائلي الحصول على الكفاءة المالية. وبالتالي استقطاب مهاجم أجنبي هداف ولاعب وسط مميز».

وأضاف عارف: «ومع تدعيم الفريق بعنصرين محليين حسب الاحتياج، من أجل المنافسة القوية على البطولات. خلال الموسم الجديد، فإن الجمهور الاتحادي سيصفق لهذه الإدارة.. تبقى البطولات توفيق من الله».

اقرأ أيضًا.. ريكاردو غوميز يحسم أمره من عروض الهلال والنصر بشكل نهائي

وكانت لجنة الكفاءة المالية التابعة لوزارة الرياضة، قد ألزمت أندية الدوري السعودي للمحترفين، بالحصول على شهادة الكفاءة المالية. من أجل تسجيل الصفقات الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

الجدير بالذكر أن فريق الاتحاد، سينتظم في معسكر إعدادي بقيادة المدرب فابيو كاريلي، في بداية شهر يوليو المقبل. استعدادًا لمنافسات الموسم الجديد، والتي ستنطلق في الـ 12 من شهر أغسطس الذي يليه.



●●