image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

جمال عارف يوجه رسالة إلى إدارة الاتحاد بشأن تحفيز اللاعبين

الاتحاد 1 - جمال عارف يوجه رسالة إلى إدارة الاتحاد بشأن تحفيز اللاعبين

أكد الإعلامي الرياضي والناقد جمال عارف أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد يمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين. إلا أنهم لم يظهروا بكامل مستواهم حتى الآن مع العميد.

وأوضح جمال عارف أن الثنائي عبد الرحمن العبود وعبد العزيز البيشي لم يظهرا حتى الآن بمستواهم المعهود. مطالبًا إدارة النادي برئاسة أنمار الحائلي بالعمل على تحفيز اللاعبين قبل المباريات.

وكتب جمال عارف عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «عبد العزيز البيشي وعبد الرحمن العبود يملكان إمكانات لم تسخر حتى الآن لخدمة الفريق. عليهما استشعار المسؤولية والعمل بجدية داخل وخارج الملعب حتى يتمكنا من تغيير الصورة التي باتت مرسومة عند أغلب محبي الاتحاد».

وأضاف جمال عارف: «لو حرصت إدارة الكرة في الاتحاد من خلال معسكرات الفريق على عرض جزء من مباريات الفريق في الثلاثية والرباعية ودوري أبطال آسيا وكأس العالم. لعرف اللاعبون الأجانب هذا التاريخ الكبير لفريق عملاق بطل. وفي نفس الوقت يتم تحفيز اللاعبين المحليين قبل أي مباراة. لابد أن تفكر الإدارة بهكذا تحفيز».

وخلال المواسم الأخيرة لم يظهر فريق الاتحاد بمستواه المعهود، حيث دائمًا ما يصارع الفريق في منطقة الهبوط حتى آخر جولة في المسابقة. مما دفع مجلس الإدارة إلى القيام بالعديد من الصفقات بالإضافة إلى تسريح العديد من اللاعبين.

وخلال الموسم الجاري خاض فريق الاتحاد 4 مواجهات في الدوري السعودي للمحترفين حصد خلالها 5 نقاط فقط. حيث خسر أمام الاتفاق، وتعادل أمام الفتح والتعاون، وحقق الانتصار أمام الأهلي في ديربي جدة.

اقرأ أيضًا في أهم أخبار موقع الدوري السعودي:

ثلاثة مدربين اقتربوا من الرحيل عن الدوري السعودي

كريستيانو رونالدو يقترب من الانضمام إلى الدوري السعودي



●●