image
أخبار كرة القدم السعودية الإنتقالات الدوري السعودي للمحترفين

جمال عارف يدافع عن صفقة الأهلي الجديدة فيليب براداريتش

براداريتش 3 - جمال عارف يدافع عن صفقة الأهلي الجديدة فيليب براداريتش

علق الإعلامي الرياضي والناقد جمال عارف على الصفقة الجديدة التي أبرمها مجلس إدارة النادي الأهلي، برئاسة ماجد النفيعي. والتي تمثلت في التعاقد مع لاعب الوسط الكرواتي فيليب براداريتش.

وكانت الإدارة الأهلاوية قد أعلنت يوم أمس الاثنين تعاقدها مع الكرواتي فيليب براداريتش، لمدة موسمين. قادمًا من نادي كالياري الإيطالي، بعد انتهاء فترة إعارته مع نادي العين السعودي في الموسم الماضي.

اقرأ أيضًا.. خالد البركة خارج حسابات الأهلي واللاعب يبحث عن نادٍ جديد

وأعربت بعض الجماهير الأهلاوية عن عدم رضاها عن هذه الصفقة. حيث لم ينجح فريق العين في المحافظة على مركزه في دوري المحترفين، وهبط إلى منافسات دوري الدرجة الأولى.

في هذا الصدد، كتب جمال عارف عبر حسابه الشخصي في موقع التدوينات المصغرة “تويتر”: «تعاقد الأهلي مع اللاعب براداريتش. والذي لعب في الموسم الماضي مع فريق العين السعودي يمثل اختيار ممتاز».

اقرأ أيضًا.. مدرب المنتخب السعودي يوجه رسالة إلى جماهير الأخضر

وأضاف عارف: «الذين يرون أن اللاعب كان في الموسم الماضي يلعب مع فريق هبط للدرجة الأولى. فهذا ليس مبررًا للتقليل من إمكانات اللاعب الذي كان مميزًا في مركزه.. المهم ماذا تحتاج لتدعيم الفريق».

الجدير بالذكر أن براداريتش قد شارك بقميص العين في 25 مباراة، من أصل 30 لعبها الفريق في الدوري السعودي. وتمكن من صناعة 22 فرصة، بالإضافة إلى تسجيل هدفين وصناعة 5 أهداف، فيما بلغت دقة تمريراته نحو 85%.



●●