image
أخبار كرة القدم السعودية الدوري السعودي للمحترفين

جمال باجندوح ينعش صفوف الشباب قبل مواجهة الرائد

الشباب 3 - جمال باجندوح ينعش صفوف الشباب قبل مواجهة الرائد

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بنادي الشباب إلى مواجهة نادي الرائد يوم السبت المقبل، على استاد الأمير خالد بن سلطان في الرياض. وذلك في إطار منافسات الجولة الـ 17 من الدوري السعودي للمحترفين.

وقبل أيامٍ من المواجهة، تلقى الشباب بقيادة المدرب الإسباني كارلوس هيرنانديز دفعة معنوية كبيرة. حيث استعاد الفريق خدمات متوسط ميدانه جمال باجندوح، بعد تعافيه من الإصابة الأخيرة.

اقرأ أيضًا.. طلال آل الشيخ يكشف موعد تعاقد الشباب الرسمي مع أودين إيجالو

وأوضح الحساب الرسمي لفريق الشباب على موقع التدوينات المصغرة “تويتر” أن التدريبات الجماعية مساء يوم أمس الثلاثاء. شهدت مشاركة جمال باجندوح بشكل طبيعي بعد تعافيه الكامل من الإصابة.

من جهته، استهل المدرب كارلوس هيرنانديز الحصة التدريبية بتمارين إحماء وتسخين، قبل أن ينتقل إلى فرض تدريبات لياقية متنوعة وتدريبات لتقوية العضلات في صالة الحديد بإشراف مدرب اللياقة أحمد ترفاس.

اقرأ أيضًا.. من أجل بيع عقد الحمدان.. الشباب يبرم صفقة تبادلية مع الهلال

بعدها قسم المدرب لاعبي الشباب لعدة مجموعات، وطبقت كل مجموعة تدريبات فنية مختلفة في منتصف الملعب. فيما اختتمت الحصة التدريبية التي جاءت بمتابعة من رئيس النادي خالد البلطان، بمناورة على جزءٍ من مساحة الملعب.

الجدير بالذكر أن الشباب يقدم خلال منافسات الموسم الجاري من الدوري السعودي للمحترفين مستويات قوية للغاية. حيث ينفرد حاليًا بصدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، برصيد 32 نقطة، (طالع كامل الترتيب).



●●